إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

برأيك ما الهدف من مظاهرات اليهود؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • برأيك ما الهدف من مظاهرات اليهود؟


    السلام عليكم

    تظاهرات نصف مليونية في اسرائيل تحاصر حكومة نتنياهو رفعت شعارات العدالة الاجتماعية «واسْتَقِل، هنا مصر» ..



    برأيكم هل لهذه المظاهرات أبعاد إقتصادية فعلاً والتي تتمثل في السكن وغلاء المعيشة وتحسين الاوضاع وما إلى ذلك..؟

    أم ترون وتتوقعون أن لهذه المظاهرات أبعاد سياسية ستنتهي بفوضى سياسية و إجتماعية عارمة تمهيداً للحرب العالمية الثالثة بين إسرائيل و العالم العربي؟

  • #2
    انا اري انها ذات ابعاد ليس من السهل علينا معرفتها الان

    فان العالم كله لو ثار فان هذا لن يحدث في اسرائيل لاسباب كثيرة جدا جدا جدا

    فالموضوع له اهداف عديدة واحد هذه الاهداف صرف الانظار عن جريمة يقومون بها لن نعرفها الان

    والله حائل بينهم وبين ما يشتهون

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      لو استمرت هذه الاعتصامات فاسرائيل سوف تدمر ذاتيا بدون اي حرب وبدون اي تدخل عربي
      مشكلة اسرائيل الحقيقة هي استمرار الحالات التعبوية لتفرات طويلة
      لو حدث عصيان مدني او تجمهر شعبي صغير ولو نصف ما حدث في مصر لسقطت دولتهم
      لان الاعتصمات مثل الحروب عندهم وهما الاثنين قائمين على مبدأ التعبئة
      لان المعتصم والمحارب هم المدرس في المدرسة والعامل في المصنع والطبيب في المستشفي
      فمعنى انسحاب كل هؤلاء من مؤسسات الدولة يساوي خراب الدولة وسقوطها
      ومن اجل هذا كانت حروب اسرائيل حروب خاطفة لا تستمر لامد طويل
      ولهذه الاسباب جعل اليهود الاعتصامات السبت فقط وهو يوم العطلة الرسمي والديني
      لان هذه هي نقطة ضعف اسرائيل ومقتلها
      التعبئة العامة

      Last edited by Maverick; 10-08-2011, 08:45 PM.
      [CENTER]

      إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ



      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        في وجهة نظري اسباب التظاهرات هي لتحسين اوضاع المعيشة هناك

        حدوث الفوضي في اسرائيل يعني هلاكها كما وضح توريس

        واليهود يتمسكون باستقرارهم لابعد الحدود لانهم يعلمون ان جزاء ذلك هو الموت والفناء

        وَلَتَجِدَنَّهُمْ أَحْرَصَ النَّاسِ عَلَى حَيَاةٍ ( 96 ) البقرة

        ولذلك لم نجد التظاهرات في اسرائيل حتي الان تدعو لفوضة كما يحدث في انجلترا هذه الايام

        وانا اري ايضا ان الحرب قادمة قادمة ولننظر الي خريطة المنطقة الان وللتاريخ

        الحرب بين مصر وبين اسرائيل حدثت عندما كان لا يوجد وفاق بيننا وبيهم من حيث انطمة الحكم ، ولن اتكلم عن الوفاق الشعبي لان الشعب كله يكره ويحتقر اسرائيل والاسرائيليين

        ولذلك قامت بيننا وبينهم حروب 48 ، 56 ، 67 ، 73 في اقل من خمسون عاما فقط

        وما تم دخول النظام الجديد لمصر والتوافق الفكري وانقطعت الحروب مع اسرائيل

        وهذا النظام ذهب لغير عودة ان شاء الله ، وسيرجع الامر لما كان عليه سابقاً

        وكما يحكي لنا التاريخ 4 حروب في وقت قصير لانه لا يستقيم هذا مع ذلك

        سوريا الحبيبة ان شاء الله بعدما تخلع فشار الضبع وتخلع الخونة قادة جيش فشار الذين اضعفوه وجعلوه لا يقوى على استرداد ارضه

        لاشك ان اول ما سيفعلونه هو الاستعداد لمعركتهم لاسترداد ارضهم مرة اخرى

        لذلك اعتقد واتصور ان الحرب قريبة

        وانا متفائل بالموقف العربي الان

        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


        [/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          مع كامل احترامي وتقديري لاراء اخوتي الافاضل

          اسرائيل ليست دولة عربية تعاني من ظلم وقمع ولا حتي ظروف اقتصادية سيئة


          والشعب اختار الحكومة الحالية بكامل ارادته ولا يحتاج لثورة من اي نوع

          واليهودي متكبر بطبعه ولن يقلد مصر التي يكرهها بكل جوارحه والاخبار تقول انهم يقولون ميدان التحرير ونحن مثل مصر ويطالبون بمحاكمة نتينياهو والاسد؟

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            والله مش عارف بصراحه الموضوع بالنسبه غامض لحد الان

            لعل وعسى نتنور من رأي الشباب

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/احمد مشاهدة المشاركة
              مع كامل احترامي وتقديري لاراء اخوتي الافاضل

              اسرائيل ليست دولة عربية تعاني من ظلم وقمع ولا حتي ظروف اقتصادية سيئة


              والشعب اختار الحكومة الحالية بكامل ارادته ولا يحتاج لثورة من اي نوع

              واليهودي متكبر بطبعه ولن يقلد مصر التي يكرهها بكل جوارحه والاخبار تقول انهم يقولون ميدان التحرير ونحن مثل مصر ويطالبون بمحاكمة نتينياهو والاسد؟
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              لا يوجد بلد لا يعاني من مشكلة اقتصادية حتي امريكا نفسها وحتي اسرائيل ايضا

              هناك في اسرائيل اليوم موجة كبيرة من ارتفاع الاسعار عما كانت عليه من قبل وكذلك بعض السلع

              وهذا مسجل بحقائق وارقام لا يمكن انكارها

              اما عن تقليد مصر

              نعم اليهود يكرهون مصر ولكن اللافتة لا تكذب يا ابو حميد

              وعن المطالبة بمحاكمة نتنياهو

              فهذا ليس بعيد عليهم

              فقد حوكم من قبل موشي كاتساف رئيس الدولة في تهمة تحرش وهو في عز صلاحياته ومنصبه

              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                في تهمة تحرش
                كمان

                هو الي يبقى رئيس يحصل فيه ايه بصراحه يدخل وهو ما عليه حتى مخالفه مرورية ويطلع وهو ذابح وسارق ومتحرش في الناس

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة


                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  لا يوجد بلد لا يعاني من مشكلة اقتصادية حتي امريكا نفسها وحتي اسرائيل ايضا

                  هناك في اسرائيل اليوم موجة كبيرة من ارتفاع الاسعار عما كانت عليه من قبل وكذلك بعض السلع

                  وهذا مسجل بحقائق وارقام لا يمكن انكارها

                  اما عن تقليد مصر

                  نعم اليهود يكرهون مصر ولكن اللافتة لا تكذب يا ابو حميد

                  وعن المطالبة بمحاكمة نتنياهو

                  فهذا ليس بعيد عليهم

                  فقد حوكم من قبل موشي كاتساف رئيس الدولة في تهمة تحرش وهو في عز صلاحياته ومنصبه

                  طيب كويس انك قلتها بنفسك حوكم من قبله رئيس الدولة

                  ولكن بدون مظاهرات

                  هذه المظاهرات تم التجهيز لها من فترة

                  وتهدف كما قلت لاهداف كثيرة مثل كل عمليات المخابرات وهم اساتذة في هذا الاسلوب

                  اولا صرف النظر عن اشياء تجري في الخفاء

                  ثانيا العرب كما تعلم عاطفيين وهذه المظاهرات تجعل الشوارع العربية تتعاطف معهم

                  وغير ذلك الكثير مما لا نعلمه الان

                  ولكن ان اقتنع ان الشعب اليهودي يقوم بثورة فهذا مستحيل

                  يا اخي الدول العربية كلها ثارت من قبل مرات ولم يحدث من قبل ان ثار اليهود ده امر غير طبيعي ابدا

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    وخد عندك ادي سبب المظاهرات

                    نقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية المظاهرات التى اندلعت أمام منزل رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، للمطالبة بإعادة ضخ الغاز المصرى إلى إسرائيل الذى توقف عقب التفجير الخامس الذى وقع مؤخراً فى خط الغاز المصرى المصدر لإسرائيل بمدينة العريش.


                    وذكرت صحف "يديعوت أحرونوت" و"معاريف" و"هاآرتس" الإسرائيلية، أن مئات من المتظاهرين خرجوا من الاحتجاجات التى اجتاحت إسرائيل مؤخراً، وتجمعوا أمام منزل رئيس الوزراء فى القدس، للتظاهر ضد ارتفاع أسعار الكهرباء فى بلادهم نتيجة توقف استيراد الغاز المصرى الذى كان يغذى محطات الكهرباء الإسرائيلية، وتم الاعتماد بعد توقفه على وقود الديزل عالى التكلفة فى توليد الكهرباء، مما أدى فى النهاية إلى تحمل المواطن الإسرائيلى فاتورة الفارق فى السعر.

                    وطالب المتظاهرون الحكومة الإسرائيلية بضرورة البحث على بدائل أخرى للطاقة فى إسرائيل لا تكلفهم الكثير من الأموال، ومنها الاعتماد على الغاز المصرى الذى كانت تستورده إسرائيل بتكاليف زهيدة توفر الكثير من النقود عليها وعلى المواطن الإسرائيلى.

                    كما هدد المتظاهرون بفصل الكهرباء عن المدن الإسرائيلية وعن المقرات الحكومية إذا لم تستجيب حكومة نتنياهو لمطالبهم الأساسية وتوفر لهم كهرباء بأسعار متدنية، ورفع المحتجين لافتات كتب عليها "نتانياهو.. يجب أن تدرك أنك تتعامل مع الشعب الإسرائيلى أجمع" و"لا نريد صدقة ولكن نريد العدالة الاجتماعية"، و"لا نريد أن نعيش فى الظلام" و"لا نستطيع دفع فواتير الكهرباء".

                    يذكر أن عاموس جلعاد رئيس الهيئة الأمنية والسياسية بوزارة الدفاع الإسرائيلية، زار مصر منذ يومين لبحث قضية استئناف تصدير الغاز لإسرائيل وقضايا أخرى، وسبق زيارته بشهرين وصول وفود إسرائيلية لمصر لإقناع المسئولين المصريين بعدم رفع أسعار الغاز المصرى ليتناسب مع الأسعار العالمية، مما قابله رفض تل أبيب، وحتى الآن يتم التفاوض بين الجانبين للوصول لحل مرضى للطرفين

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      يا ابو حميد

                      انا قولتلك بسبب ارتفاع بعض اسعار السلع والعقارات وشوف الروابط دي كمان




                      وزي ما بقولك مفيش بلد مش فيها مشكلة اقتصادية وزي ما قلتلك كله مسجل بالارقام

                      طيب كويس انك قلتها بنفسك حوكم من قبله رئيس الدولة

                      ولكن بدون مظاهرات
                      نعم

                      نتيجة دعوى قدمت امام القضاء

                      هذه المظاهرات تم التجهيز لها من فترة

                      وتهدف كما قلت لاهداف كثيرة مثل كل عمليات المخابرات وهم اساتذة في هذا الاسلوب

                      اولا صرف النظر عن اشياء تجري في الخفاء
                      يعني ايه تدخل المخابرات ؟

                      يعني تقصد ان الموساد متورط في هذه التظاهرات ؟

                      ثم اي اشياء تريد اسرائيل صرف نظر الناس عنها

                      ما هو اقبح ما يمكن فعله ؟

                      قتل الفلسطينيين ؟

                      وهل اسرائيل تستحي من احد ان تفعل ذلك امامه او تخشي لومة لائم !!

                      ثانيا العرب كما تعلم عاطفيين وهذه المظاهرات تجعل الشوارع العربية تتعاطف معهم

                      وغير ذلك الكثير مما لا نعلمه الان
                      تعاطف مع مين يا احمد

                      ولكن ان اقتنع ان الشعب اليهودي يقوم بثورة فهذا مستحيل

                      يا اخي الدول العربية كلها ثارت من قبل مرات ولم يحدث من قبل ان ثار اليهود ده امر غير طبيعي ابدا
                      يا ابو حميد مين قال ان دي ثورة اصلا

                      هو اللي بيحصل في انجلترا دا ثورة ؟

                      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                      [/FONT][/SIZE]
                      [/CENTER]

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        هل صدق اليهود إنها دولتهم لكى يقوموا بثوره !!!! ماهذه البجاحه المتناهيه ؟!!

                        و بعدين ماذا يريدون من حكومتهم بعد أن قامت بسرقة دوله كامله و سرقة تاريخ كامل لهم ، هؤلاء الحثاله و الشراذم مرضى العقول يعيشون فى وهم و صدقوه ، و خذ عندك بقى التصريحات بتاعت حكومتهم


                        نتنياهو : إن هذا الكيان اللقيط ، هو وطنى ففيه قتلت و ذبحت أصحابه ، و شردت الملايين من أجله

                        وزيرة الخارجيه ( ليّفنى عشان عفنت ) : المتظاهرين دول فئه مندسه و بياخدو علب كشرى أبو طارق من ميدان التحرير ، وبياكلوا فول و طعميه من عند الشبراوى

                        الحاخمات : التظاهر يوم السبت غير جائز و يجوز عدم حضور القدّاس فى المعبد

                        فى الوم الأخر للمظاهرات تعلن قنوات الأخبار : ( عـــــــاجل - أعلنت مصارد رئاسيه أن بنيامن نتنياهو غادر البلاد على متن طائرته )

                        ( السويد و إنجلترا يرفضون السماح لطائرة بنيامين نتنياهو بالهبوط )

                        ( بن يامين نتن ياهووو تستقر فى فرنسا كلاجئ سياسى بعد شهرين فى الجو )


                        و فى النهايه أتمنى قدوم الحرب بينا و بينهم سريعا و ياريت يسمحوا للنساء بالمشاركه فيها عشان أنا هستمتع بقتل كل يهودى قتل إخوانى الفلسطنينين

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X