إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هل تقبل اعتذار ساويرس؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • هل تقبل اعتذار ساويرس؟

    السلام عليكم

    منذ قليل على قناة otv قام نجيب ساويرس بالإعتذار للمرة السابعة إلى كل المسلمين بسبب تلك الرسوم الكارتونية التي نشرها على صفحته بموقع التويتر واصفاً نفسه بأنه أغبى الناس في العالم حين قام بوضع هذه الرسوم مؤكداً أنه لم يقصد بها إيذاء المسلمين أو الإستهزاء بهم وأنه نادم على مافعل..
    وتم الإتصال ببعض السلفيين على الهواء فرفضوا اعتذارة نهائياً



    وحضر اللقاء أيضاً عصام العريان من جماعة الاخوان المسلمين الذى كان شبة محايداً وقال أن الدين الاسلامى دين التسامح وخصوصاً بعد اعتراف ساويرس بخطأة وتكرر اعتذراه..
    والجدير بالذكر حسب ما نشر مؤخراً أن شركة ساويرس للإتصالات تعرضت لخسارة كبيرة بلغت حوالي 3 مليار جنيه بسبب مقاطعة عدد كبير من المسلمين لها

    والآن نريد أن نعرف آراؤكم بخصوص قضية ساويرس هل تقبل اعتذاره يا مسلم وتسامح وتفتح صفحة جديدة..
    أم ترفض اعتذراه نهائياً ليكون عبرة لكل من يتطاول على الإسلام ونبيه الكريم حتى ولو برسوم بسيطة..
    Last edited by زهراء; 13-07-2011, 11:31 AM.

  • #2
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
    والآن نريد أن نعرف آراؤكم بخصوص قضية ساويرس هل تقبل اعتذاره يا مسلم وتسامح وتفتح صفحة جديدة..

    أم ترفض اعتذراه نهائياً ليكون عبرة لكل من يتطاول على الإسلام ونبيه الكريم حتى ولو برسوم بسيطة..

    أنا شخصياً أرى أنه ليس من حق أي أحد قبول اعتذاره؛ لأنه لم يخطأ فينا كمسلمين، بل أخطأ وأساء لدين رب العالمين، وحتى يكون بهذه المقاطعة عبرة لغيره ممن تسول له نفسه الإساءة للإسلام العظيم.
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة

      والآن نريد أن نعرف آراؤكم بخصوص قضية ساويرس هل تقبل اعتذاره يا مسلم وتسامح وتفتح صفحة جديدة..
      أم ترفض اعتذراه نهائياً ليكون عبرة لكل من يتطاول على الإسلام ونبيه الكريم حتى ولو برسوم بسيطة..
      اعتذاره جاء لخدمة مصالحه الخاصة
      ولولا ذلك لما قدم أي إعتذار
      هؤلاء حاقدين على الإسلام والمسلمين
      حسبي الله فيهم ونعم الوكيل
      لذلك يجب مقاطعتهم

      اللهم احفظ مصر وسائر بلاد المسلمين
      من شر الأشرار وكيد الكائدين اعداء الدين





      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        لا أقبل بالطبع .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          انا لست ملتحي

          وامي ليست منتقبة

          ولكن شعرت بضيق شديد لما فعله هذا الساويرس الغبي كما يقول

          لانه اساء لهذا الزي الاسلامي المحتشم

          فالموضوع لا يمس شخصي او يمس اي شخص اخر

          لا يا ساويرس ..... مرفوض

          والمقاطعة مستمرة وستتجه وتتوسع ايضا نحو المصري اليوم تلك الصفيحة الصفراء عدوة الوطن

          ولك مني اقدم تحية



          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            اذا استهزء ساوير س باابو السعود ممكن اقبل اعتذاره اما وانه استهزء بشعيره اسلاميه فليس من حق احد ان يقبل اعتذاره


            http://www.albshara.com

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              هل تقبل اعتذار ساويرس0

              السلام عليكم ورحمه الله وبركاته0

              اننا كمسلمين لايمكننا قبول هذا الاعتذار وذلك للاسباب الاتيه0

              والا ان اعتذار ساويرس لم يغير ما بداخله تجاه الاسلام والمسلمين0

              ثانيا ان الاعتذار جاء لاسباب اقتصاديه بحته0

              ثالثا لابد ان يكون ماحدث مع ساويرس عبره لكل من سولت له نفسه الاساء الي الاديان السماويه او الكتب المقدسه0

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                انا لا أقبل أعتذاره ولو أعتذر مليون مره

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  ياخوه قبول الاعتذار ليس من حق اى مسلم ولكنه حق الله فقط


                  http://www.albshara.com

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    اعتذاره مرفوض

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      كل شخص يهيننا ومن ثم يعتذر ويطلب منا ان نسامحه .. ستكون فوضى

                      غير مقبول

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X