إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هل تجلس مثلى تتمنــا؟!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • هل تجلس مثلى تتمنــا؟!

    [COLOR=#CC3399]]هل تجلس مثلى تتمنا *** تتخيل انك فى الجنه
    حولك غلمان وجوارى *** جاءت لمجيئك تتغنا
    بجوارك نهر من خمرى *** لا فيها غورا او سكرى
    او نهر من عسل يجرى *** او من لبن لم يتسنا
    هل تجلس مثلى تتمنا
    حوراء خلقت من اجلك*** لم تنظر احدا من قبلك
    جاءت نتنظر الى قولك *** مسرعتا لك لم تتأنا
    هل تجلس مثلى تتمنا
    هذا فى الجنو منزلنا *** والله هناك أعد لنا
    مالايدركه تخلينا *** ان كنا من اهل الجنه
    هل تجلس مثلى تتمنا
    والله تعالى يتجلا *** تنظروا لله وتتمنى
    مااجمل ربى ما احلا *** سبحانه المنعم زى المنه
    هل تجلس مثلى تتمنا..تتمنا[/align
    ]]













  • #2
    [quote=لؤلؤة الدين;51765][color=#cc3399][size="5"]]هل تجلس مثلى تتمنا *** تتخيل انك فى الجنه
    حولك غلمان وجوارى *** جاءت لمجيئك تتغنا
    بجوارك نهر من خمرى *** لا فيها غورا او سكرى
    او نهر من عسل يجرى *** او من لبن لم يتسنا
    هل تجلس مثلى تتمنا
    حوراء خلقت من اجلك*** لم تنظر احدا من قبلك
    جاءت نتنظر الى قولك *** مسرعتا لك لم تتأنا
    هل تجلس مثلى تتمنا
    احنا طبعا هانكون اجمل

    (هههههههههههه غيره كده من اولها)

    جعلنا الله واياكي من اهل الجنه تعرفي كان ده حوارنا النهارده بيني وبين اختي سبحان الحي الذي لايموت

    مشكوره حبيبتي علي مجهودك الراقي وتسلمي
    فليتك تحلو والحيـــاةُ مريرةٌ .. وليتك ترضى والأنام غضابُ
    ليت الذي بيني وبينك عامــرٌ .. وبيني وبين العالمين خرابُ
    إذا صحَّ منك الودُّ فالكل هين .. وكل الذي فوق الترابِ ترابُ

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ما شاء الله ""اوعدنا يارب"".
      وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
      ( 19 : 88 - 91 )
      http://www.alsalfy.com/vb/index.php

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        [QUOTE=الودوده;51831]
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة الدين مشاهدة المشاركة
        [color=#cc3399][size="5"]]هل تجلس مثلى تتمنا *** تتخيل انك فى الجنه
        حولك غلمان وجوارى *** جاءت لمجيئك تتغنا
        بجوارك نهر من خمرى *** لا فيها غورا او سكرى
        او نهر من عسل يجرى *** او من لبن لم يتسنا
        هل تجلس مثلى تتمنا

        احنا طبعا هانكون اجمل

        (هههههههههههه غيره كده من اولها)

        جعلنا الله واياكي من اهل الجنه تعرفي كان ده حوارنا النهارده بيني وبين اختي سبحان الحي الذي لايموت

        مشكوره حبيبتي علي مجهودك الراقي وتسلمي
        بسم الله الرحمن الرحيم
        (انا أنشأنهن انشاء فجعلنهن أبكارا عربا أترابا لأصحب اليمين) سوره الواقعه

        سبحان الله يقولو العلماء رغم ان جمال الحور العين جمال فوق الوصف الا ان نساء المؤمنين فى الجنه سيكن افضل واحسن منهن جمالا
        فنستبشر خيرا
        سبحان الله وما منا من لايشغل فكره وروحه عن الجنه ونعيمها
        اللهم ارزقنا الفردوس الاعلى
        جزيتى على مرورك العطر












        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلاء مشاهدة المشاركة
          ما شاء الله ""اوعدنا يارب"".
          قال رسول الله:009:
          قال جبريل يامحمد عش ماشئت فاءنك مفارقه, واعمل ماشئت فاءنك ملاقيه
          حسن:حسنه الالبانى فى صحيح الجامع (4355)


          فليكن هدفنا فى الحياه اعمل ماشئت فاءنك ملاقيه


          جزيت خيرا للمرور












          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6

            جزاك الله خيرا اختى الفاضله

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
              sigpic

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                جزانا واياكم كل الخير












                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  جميل جداً !!

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    جزيت خيرا












                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X