إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

نعم أنا إرهابى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • نعم أنا إرهابى

    نعم أنا إرهابى


    شعر: أحمد مطر




    الغربُ يبكي خيفة
    إذا صَنعتُ لُعبـةً
    مِـن عُلبـةِ الثُقابِ .
    وَهْـوَ الّذي يصنـعُ لي
    مِـن جَسَـدي مِشنَقَـةً
    حِبالُها أعصابـي !
    والغَـربُ يرتاعُ إذا
    أذعت ، يومـاً ، أَنّـهُ
    مَـزّقَ لي جلبابـي .
    وهـوَ الّذي يهيبُ بي
    أنْ أستَحي مِنْ أدبـي
    وأنْ أُذيـعَ فرحـتي
    ومُنتهى إعجابـي ..
    إنْ مارسَ اغتصـابي !
    والغربُ يلتـاعُ إذا
    عَبـدتُ ربّـاً واحِـداً
    في هـدأةِ المِحـرابِ .
    وَهْـوَ الذي يعجِـنُ لي
    مِـنْ شَعَـراتِ ذيلِـهِ
    ومِـنْ تُرابِ نَعلِـهِ
    ألفـاً مِـنَ الأربابِ
    ينصُبُهـمْ فـوقَ ذُرا
    مَزابِـلِ الألقابِ
    لِكي أكـونَ عَبـدَهُـمْ
    وَكَـيْ أؤدّي عِنـدَهُـمْ
    شعائرَ الذُبابِ !
    وَهْـوَ .. وَهُـمْ
    سيَضرِبونني إذا
    أعلنتُ عن إضـرابي .
    وإنْ ذَكَـرتُ عِنـدَهُـمْ
    رائِحـةَ الأزهـارِ والأعشـابِ
    سيصلبونني علـى
    لائحـةِ الإرهـابِ !
    **
    رائعـةٌ كُلُّ فعـالِ الغربِ والأذنابِ
    أمّـا أنا، فإنّني
    مادامَ للحُريّـةِ انتسابي
    فكُلُّ ما أفعَلُـهُ
    نـوعٌ مِـنَ الإرهـابِ !
    **
    هُـمْ خَرّبـوا لي عالَمـي
    فليحصـدوا ما زَرَعـوا
    إنْ أثمَـرَتْ فـوقَ فَمـي
    وفي كُريّـاتِ دمـي
    عَـولَمـةُ الخَـرابِ
    هـا أنَـذا أقولُهـا .
    أكتُبُهـا .. أرسُمُهـا ..
    أَطبعُهـا على جبينِ الغـرْبِ
    بالقُبقـابِ :
    نَعَـمْ .. أنا إرهابـي !
    زلزَلـةُ الأرضِ لهـا أسبابُها
    إنْ تُدرِكوهـا تُدرِكـوا أسبابي .
    لـنْ أحمِـلَ الأقـلامَ
    بلْ مخالِبـي !
    لَنْ أشحَـذَ الأفكـارَ
    بـلْ أنيابـي !
    وَلـنْ أعـودَ طيّباً
    حـتّى أرى
    شـريعـةَ الغابِ بِكُلِّ أهلِها
    عائـدةً للغابِ .
    **
    نَعَـمْ .. أنا إرهابـي .
    أنصَـحُ كُلّ مُخْبـرٍ
    ينبـحُ، بعـدَ اليـومِ، في أعقابـي
    أن يرتـدي دَبّـابـةً
    لأنّني .. سـوفَ أدقُّ رأسَـهُ
    إنْ دَقَّ ، يومـاً، بابـي !

  • #2

    وانا ارهابي

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاكم الله خيرا
      .
      .
      .

      الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        سيَضرِبونني إذا
        أعلنتُ عن إضـرابي .
        وإنْ ذَكَـرتُ عِنـدَهُـمْ
        رائِحـةَ الأزهـارِ والأعشـابِ
        سيصلبونني علـى
        لائحـةِ الإرهـابِ !
        **
        رائعـةٌ كُلُّ فعـالِ الغربِ والأذنابِ
        أمّـا أنا، فإنّني
        مادامَ للحُريّـةِ انتسابي
        فكُلُّ ما أفعَلُـهُ
        نـوعٌ مِـنَ الإرهـابِ !




        حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل ظالم يطغى فى الله بغير الحق


        جزيت خيرا شعر رائع












        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بالفعل شعر رائع

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بارك الله فيك
            sigpic

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب شرفا لك وعزة ان تكون ارهابى ما دام عملك للة وفقك اللة الى ما يحب ويرضى نحن الارهابيون نرهب عدو اللة وعدوكم ولنا كل الشرف ان نلقب باهل الارهاب

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X