إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

لأني أحمل الإيمان

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • لأني أحمل الإيمان

    لأني أحمل الإيمان والجرح الفلسطيني ..
    لأن غمائم الأفيون لم تخمد براكيني …
    لأني لم يكن إلا جهادا داميا ديني …
    أشرد في منافي الأرض …
    وأجلد في الزنازين …

    لأني ما خفضت الرأس في ريح الخيانة …
    لأني ما طبعت على عقود الذل بصماتي …
    أسير على جراحاتي …
    و تنهشني عذاباتي …
    وكل جريمتي أني فلسطيني … فلسطيني …

    لأن القدس لي دار وأسوار وآثار …
    أحب القدس … إن الحب لي ثار و إصرار…
    و صوت حبيبتي في الأسر للأحرار إعصار …
    يردد أرجعوا مجدا على ساحات حطين…

    لأني في سبيل الله موتي يوم ميلادي ..
    هزأت بجمر أصفادي .. سخرت بصوت جلادي …
    ولما اخترت .. لم أختر سوى التحرير ميعادي …
    هنالك حيث يبدو الموت حلوا في فلسطين …

    وبسم الله والدين سأهتف في الميادين …
    فلا الأهوال تثنيني .. ولا الأيام تنسيني…
    هوى أرضي التي تزدان بالزيتون والتين …
    فأول قبلة للناس .. قد كانت فلسطين …

  • #2
    نسأل الله العلى العظيم بأن يفرج كربه كل مسلم ع وجهة الارض
    ونسأله من فضله بأن ينصرنا على أعداء الدين نصرا فانه القادر على ذلك
    وجزيت خيرا












    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X