إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

نبكي على الشهداء

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • نبكي على الشهداء

    نبكي على الشهداء في أعلى الجنان ِ .. !
    نبكي عليهم عصبة الإيمان ِ .. !
    و دموعنا كالبحر يزخر بالأمانيِ ..!
    و لِمَ البكاء على الفوارس في الطعان ِ ..!
    أبكوا على الرؤساء .. يرضون المهانة ..
    أبكوا على الضباط .. حربهمُ جبانة ..
    أبكوا على الوعاظ .. قد باعوا الديانة ..
    أبكوا على الشعراء .. في ركن ٍ بحانة ..
    و لترفعوا هامة الكرامة عندما يُحثى التراب ..
    فهمُ تباشير الصباح .. همُ عناوين الإياب ..
    و همُ المجاهد و الأسودُ على الشعاب ِ ..
    و همُ التحفزُ .. و الأناشيد العِذابِ ..
    و همُ النجوم الساطعات من الجنوب من الشمال ..
    عبق الربيع على الشواطئ و التلال ..
    أنشودة ُ الأطفال في جوف الليالي ..
    و همُ الأحبة في الحقيقة و الخيال ِ ..
    الصمت أبلغ ُ .. لا هتافَ و لا قصائد ..
    و لينطق الرشاش بالثأر العظيم ِ أنا لعائد ..
    في صوته المملوء عزما و سواعد ..
    فلتدفنوا الخوفَ .. و خلوا الدينَ قائد ..


    منقوله

  • #2
    جميله ماشاء الله
    ربنا يرزقنا حسن الخاتمه












    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X