إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

فى مدينة النصارى ثلث المدينة يبحثون عن الاله

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • فى مدينة النصارى ثلث المدينة يبحثون عن الاله



    فى مدينة النصارى ثلث المدينة يبحثون عن الاله


    ولم يجدوه فى انجيلهم المزيف او فى كل الكلمات الخاوية التى ينطقون بها
    انك حين تراهم فى مدينتهم تشفق عليهم لانك حين تنظر الى عيونهم سوف تعلم على الفور انهم تائهون فى طريق ممتد لا نهاية له طريق مظلم وهم يشعرون بخوف شديد ليس من احد ولكنهم يخافون من انفسهم لانهم يعلمون جيدا انهم يكذبون على انفسهم فى كل ما ينطقون به من انجيلهم المحرف انهم حين يواجهون انفسهم يشعرون بذعر شديد لانهم ايضا يعلمون كل العلم ان هذا الانجيل الذى بين ايديهم امتدت الية كل ايدى التحريف حتى صار انجيلا ملوثا بكل كلمات العهر والدعارة والقتل وسفك الدماء
    سئلت يوما شخصا نصرانيا على البالتوك بماذا يشعر وهو يقراء فى انجيلة نشيد الانشاد فقال لى انه يشعر وانه يشاهد فيلما جنسيا حين يقراء من انجيلة نشيد الانشاد ويبدو ان هذا الشخص كان فى حالة سكر شديد وظن انى نصرانيا مثلة لذلك اجابنى باالحقيقةحين قال انه يشعر انه يشاهد فيلما جنسيا حين يقراء فى انجيلة نشيد الافسادوهذه هى الحقيقة الكل يعرفها جيدا وهى انك عندما تستمع الى نشيد الانشاد فكانك تستمع الى سرد قصصى لفيلما جنسيا ولا يمكن ان ينكر اى شخص ذلك
    اذن لماذا هم متمسكون بهذا الانجيل الملوث حين سئلت نفسى ذلك السؤال وجدت الاجابة واضحة
    والاجابة هى ان هذا الانجيل يناسب تماما اهواء النفس البشرية القذرة بكل ما فيها من شهوة للجنس والقتل وسفك الدماء والتحريض على الاباحية والانحلال الاخلاقى وقتل الاطفال والشيوخ والنساء والحيوان والنبات وكل شىء وسوف تجدون نصوصا كثيرة فى هذا الانجيل المحرف الفاسد التى تامر باالقتل والتدمير وسفك الدماء وما اكثرها
    ملحوظة ** لن تجد من يدافع عن هذا الانجيل المزيف او قل المحرف او كل انجيل الافساد لكل ما به من عهر ودعارة لن تجد من يدافع عن هذا الانجيل الا وهو يحمل فى قلبة المريض حقد وكراهية للاسلام ولذلك فهو يمسك بشىء ليحارب به ما هو هذا الشىء انه الانجيل المحرف
    وهو سلاحهم الغبى المتواضع الذى لا يلحق بهم سوى هزيمة لا حدود لها فى كل مرة وسوف تستمر هذه الهزيمة لهم حتى تنتهى النصرانية المحرفة

  • #2
    حياك الله أخونا الحبيب
    وأهلا بك بين أخوتك في منتدى الفرقان لحوار الأديان

    Last edited by مجاهد في الله; 19-11-2007, 07:41 AM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بالمناسبة أسف على حذف موضوعيك الأخرين ..... أسف جدا

      لكن منهج المنتدى هو الدعوة بالحسنى كما قال الله ..... وكما قال رسول الله (بشروا ولا تنفروا ) !

      وأكرر اسفي وجزاك الله خيرا يا اخي !

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        لا اله الا الله محمد رسول الله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X