إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

@من لي بذات الدين تحفظ غيبـتـي غـابـــت.:. فـــلـم أر مـن أراها زوجتي@

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • @من لي بذات الدين تحفظ غيبـتـي غـابـــت.:. فـــلـم أر مـن أراها زوجتي@

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    سأل الفتى: هلا أزلت لحيرتي؟
    كيف السبيل؟ وقد جعلتك قدوتي

    فأجبتُ:أصلح ما بذاتك ، علّــني
    أجدُ السبيل بقدر ما في طــاقتي

    فأجاب : أبغي أن أصون غريزتي
    بزواجِ مَن تُدعى بحــقٍ زوجـــــتي

    ليستْ مُشاعًا للجمــــيع يرونها
    تمشي لتــعرض ما يُذلّ رجـــولتي

    إن قلتُ:صوني سُمعتي وتستري
    ألفــــيتُها عابتْ على رجعــــــيَّتي

    أو قلتُ: قال الله ، كان جوابـــها
    ما قال قاسمُ ، أو فرويدُ غايـــــتي

    وإذا خطبتُ وقلتُ:ما هو مهرها؟
    لم يتركوا إلا الـــــفراغ بجَعْـــــبتي

    وإذا رأتْني بالشــــــعيرات التي
    في عارضي طلبتْ إزالــــة لحيتي

    أو لا زواج وقد أطاعــــــوا أمرها
    وأنا الطـــــــريدُ أجــرُّ ذيل الخـــيبةِ

    وإذا رضختُ وصار وجهي ناعمًا
    وتزوَّجَتْــــني والــــمُضَــيَّع سُنتي

    ورأيـــتُها يومـــًا تــــغادر بـــيتنا
    وسألتُها ، قالت: أريدُ وَزارتـــــــــي

    لم يبقَ إلا أن أكــــــون مكانها
    وهي التي تسعى لتجلب لقمتي

    وطعامَها أطهو وأغســـل ثوبها
    وكذاك أرضع طفلها ، يا بــــــلوتي

    لمَ لا تكون وقد رأت حكَّامَــــها
    أعطَوا لها ما حرّمــــــتْه شريعتي

    مَن لي بذات الدين تحفظ غيبتي
    غابتْ فلم أر من أراها زوجــــــتي

    فأجبته وأنا أغــــــالبُ دمعتي:
    أسْمَعْتَني ما زاد من حســــرتي

    لكن أقول وقد وُهِــــبْتُ هدايةً
    لا تيـأسنْ ، وابــحث عن المهديةِ

    فهناك من صُنّ العفاف وإنــما
    غُيِّبْنَ خلف الستر ســــــتر العفةِ

    قل للتي اخضرت ولكن من دِمَنْ
    لا أشتريك لكي أبــــــــيع ديانتي

    لو عشتُ طولَ العمر غيرَ مُزوَّجٍ
    فأنا حريصٌ أن أبــــــيض صفحتي

    ولديّ وعــــــدُ الله حقٌ قاطعٌ
    عندي عروسُك والزفافُ بجـــنتي



    د. عبد الرحمن العشماوي
    .
    .
    .

    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

  • #2
    أحسن الله إليك
    كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
    الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
    14 درســـــــا .
    http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
    خواطر حول الوهابية pdf

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      وأحسن اليكم وجزاكم خيرا
      .
      .
      .

      الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        جميلة بحق الكلمات

        بارك الله فيكِ بتول وجزاكِ الله خيرا

        إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          وفيكِ بارك الله أختي وجزاك خيرا
          .
          .
          .

          الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X