إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

××إلى البابا صغير الفاتيكان××

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ××إلى البابا صغير الفاتيكان××



    إلى البابا صغير الفاتيكان



    إلى البابا صغير الفاتيكان ************ قبيح الوجه مقطوع اللسان ِ


    إلى البابا الذي لا زال يحبوا ************* ويمشي مشية الكلب المهان ِ


    اتهزأ من محمد يا ابن نبتٍ ****** ***** لساقطة مضيَعةُ الاماني


    وتهزأ من كتاب الله جهرا *** ******* وتجري للمهالك كالحصان ِ


    وتحمل داءك المعدي وتمشي ***** **** به ما بين أزهار الجنان ِ


    أرى في وجهك الممسوخ حقداً ***** **** دفيناً، منه اعواماً تعاني


    نعم بالسيف جئناكم ونبقى **** ** **** به سننالكم في كل آن ِ


    فديني دين سعد والمثنى *** ** ** ** وسيفي قاطع صلد يماني


    وأحمدُ سَيّدي وسليل قوم ***** **** هم الأقحاح أصحاب البيان ِ


    وعقلي راجح والقول عندي **** **** فصيح دون عجم في لساني


    فذا شأني وذا قولي وفعلي **** **** وشأن الله يعلوا فوق شأني


    ودين الله ميزان لعقلي به **** **** أجلو القبيح عن الحسان ِ


    نعم نحن الذين يُقال عنا **** ** ** بأنا الفاعلون لما تعاني


    وانا الفاتحون بكل أرض **** ***** وانا السابقون بلا تواني


    فلن نبقي لنافثة بِِسُم ٍ ***** ***** ولم نسمع لراقصة أغاني


    فذي جند الصليب لها صراخ ********* وذي بغداد أرض العنفوان ِ


    فسل بيزنطة الاجداد لما ****** ***** أتاها الفتح مخضوب البنان ِ


    وأمريكا أتاها الوعد حقاً **** **** فلاذت بالدعيّ وبالجبان ِ


    سيأتيها من الزرقاء نسر ********** ومن صنعاء صقر لا يداني


    ومن بغداد خيل ظل فيها ****** *** غبار الحرب مسك في الأواني


    ومن نجد لنا أصحاب دين ***** *** ** ومن عمان تيجان الزمان ِ


    فيا هذا الذي قد قال كفرا *** *** ** لبئس القول قول المستهان ِ


    فهذا الوعد يا روما وعرس ********** على الأسوار معقود القران ِ


    ويا رومية ازداني لفتح ********* وكن بالذكر رطباً يا لساني

    م ن ق و ل

    .
    .
    .

    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

  • #2
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزانا الله وإياكم خيرا
      .
      .
      .

      الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بارك الله فيك عزيزتي بتول قصيدة أكثر من رائعة......


        أرسلت بالتوراة موسي هاديا *** وابن البتول .. فعلم الانجيلا
        وفجرت ينبوع البيان محمدا *** فسقي الحديث وناول التنزيلا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X