السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه بعض الابيات التي كتبتها دعوة الي التسامح بين الاخوة بعضهم البعض
حاولتُ جاهدا أنتقم ممن أذاني ....فأبَتْ نفسي إلاّ أن أسامح
ذكّرتُها بمدي حُزني وألمي....فقالت هذه الدنيا وعليك أن تكافح
فقلتُ وَيحك أما تَرَيْن وجعي....قالت بلي ..فدواؤك دعاء صالح
قلت و الأذي ..كيف أنساه؟؟....قالت أولستَ لجنة الرحمن طامح؟!
قلت بلي. ..فتتوجي يا نفسي بصبر وعفو..إني لِمَن آذاني مسامح
إني لِمِن آذاني مُسامِح
هذه بعض الابيات التي كتبتها دعوة الي التسامح بين الاخوة بعضهم البعض
حاولتُ جاهدا أنتقم ممن أذاني ....فأبَتْ نفسي إلاّ أن أسامح
ذكّرتُها بمدي حُزني وألمي....فقالت هذه الدنيا وعليك أن تكافح
فقلتُ وَيحك أما تَرَيْن وجعي....قالت بلي ..فدواؤك دعاء صالح
قلت و الأذي ..كيف أنساه؟؟....قالت أولستَ لجنة الرحمن طامح؟!
قلت بلي. ..فتتوجي يا نفسي بصبر وعفو..إني لِمَن آذاني مسامح
إني لِمِن آذاني مُسامِح



îن îëéىهْ نçمùهْ?