إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الرحلة لأمريكا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الرحلة لأمريكا

    يقول عائض هو القرني أحمد ربي وهو لي ولي

    مصلياً على رسول الله مذكراً بالله كل لاهي

    قد جئت من أبها صباحاً باكراً مشاركاً لحفلكم وشاكراً

    وحملتنا في السما طيارة تطفح تارة وتهوي تارة

    قائدها أظنه أمريكـي تراه في هيئته كالديك

    يا سائل الأخبار عن أمريكا اسمع رعاك الله من يفتيكا

    وهذه أخبار هذي النشرة مسافة السير ثلاث عشرة

    من الرياض عفشنا ربطنا وفي نيويورك ضحىً هبطنا

    أنزلنا في سرعة وحطنا وقد قصدنا بعدها واشنطنا

    ثم ركبنا بعدها سيارة مستقبلين جهة السفارة

    منـزلنا في القصر أعني ريديسون يا كم لقينا من قبيح وحسن

    في بلد أفكاره منكوسة تثقله بصائر مطموسة

    يقدسون الكلب والخنزيرا ويبصرون غيرهم حقيرا

    ما عرفوا الله بطرف ساعـة وما أعدوا لقيام الساعة

    فهم قطيع كشويهة الغنم جد وهزل وضياع ونغم

    من دمر العمال في بولندا ومن أتى بالرق في يوغندا

    من دمر البيوت في نزاكي من ضرب اليونان بالأتراكِ

    من الذي ناصر إسرائيلا حتى تصب عنفها الوبيلا

    استيقظوا بالجد يوم نمنا وبلغوا الفضاء يوم قمنا

    منهم أخذنا العود والسيجـارة وما عرفنا نصنع السيارة
    كلما أدبني الدهــر آراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علما زادني علما بجهليsigpic

  • #2


    جزاك الله خيرا عنا و شخينا الحبيب
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزانا واياكم اخى الحبيب
      كلما أدبني الدهــر آراني نقص عقلي
      وإذا ما ازددت علما زادني علما بجهليsigpic

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X