إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ردي على محاور صليبي تطاول على رسول الله في رده علي

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ردي على محاور صليبي تطاول على رسول الله في رده علي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ..
    أثناء حواري في أحد منتدايات أهل الصليب ..رد علي محاور وتطاول على النبي صلى الله عليه وسلم
    فقمت بالرد على سبه في شكل أبيات شعريه أتمى أن تنال اعجابكم

    ..

    لا ينفع السب لو اعتقدت لنصرة ...لو كان ينفع لما انتهى السفهاء
    أنا بن دين الحق قد بعث به ...........رسول قد تممت به الأخلاق
    قد أمر رب العرش في قرانه .......ألا نسب ما تدعون صنع يداه
    سباب قد بدت من افواهكم ..........وصدوركم قد حوت ما لا نراه
    زعمتم أنكم أصحاب مكارم ........بل كالحمار يحمل ما لا وعاه
    فأين أديروا الخد للضارب .....بل أين أحبوا وباركوا أعداكم
    سببت رسول الحق بل أنت حاقد ...فأين دليلك بل ضاع كل حياء
    وهل يضر النخلة الفرعاء بعوضة ....أم هل يضر جبالا راسيات ذباب


    ...
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    Last edited by ضياء الاسلام; 13-06-2007, 08:46 AM.
    sigpic

    (أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتم كلام الإله الحي رب الجنود إلهنا /..../ لذلك هأنذا أنساكم نسياناً وأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينة التي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياً وخزياً أبدياً لا يُنسى)
    ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
    وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41


  • #2

    جميلة يا أخي
    جزاك الله خيرا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جميلة يا ضياء

      بارك الله فيك
      لا اله الا الله محمد رسول الله

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        ماشاء الله سلمت يمينك أخى الكريم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X