قصيدة ألفتها من حوالى 3 سنوات
لا تبخلوا على بآراءكم ..
***********************
آمنت بأن العمر سنين
وجراح تنزف وأنين
لحظات العمر بنا تمضي
وحنين يدفع لحنين
*************
آمنت بأن العمر ثوانى
تتنازعنا فيها أمانى
نمضي ونتركها موتى
فتعيش وتبقى أحايين
****************
آمنت بأنّا قطعان
نتعارك مثل الثيران
لا نترك للخير مكانا
والجانى دوما إنسان
*****************
يا قارىء هذه الأبيات
لا تترك نفسك للظلمات
وتذكر دوما هذى الكلمة
من عاش كريما ما مات ..
********************
لا تبخلوا على بآراءكم ..
***********************
آمنت بأن العمر سنين
وجراح تنزف وأنين
لحظات العمر بنا تمضي
وحنين يدفع لحنين
*************
آمنت بأن العمر ثوانى
تتنازعنا فيها أمانى
نمضي ونتركها موتى
فتعيش وتبقى أحايين
****************
آمنت بأنّا قطعان
نتعارك مثل الثيران
لا نترك للخير مكانا
والجانى دوما إنسان
*****************
يا قارىء هذه الأبيات
لا تترك نفسك للظلمات
وتذكر دوما هذى الكلمة
من عاش كريما ما مات ..
********************

