إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

آمنت بأن العمر سنين..

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • آمنت بأن العمر سنين..

    قصيدة ألفتها من حوالى 3 سنوات
    لا تبخلوا على بآراءكم ..


    ***********************

    آمنت بأن العمر سنين
    وجراح تنزف وأنين
    لحظات العمر بنا تمضي
    وحنين يدفع لحنين

    *************
    آمنت بأن العمر ثوانى
    تتنازعنا فيها أمانى
    نمضي ونتركها موتى
    فتعيش وتبقى أحايين

    ****************

    آمنت بأنّا قطعان
    نتعارك مثل الثيران
    لا نترك للخير مكانا
    والجانى دوما إنسان

    *****************

    يا قارىء هذه الأبيات
    لا تترك نفسك للظلمات
    وتذكر دوما هذى الكلمة
    من عاش كريما ما مات ..

    ********************
    مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525
Working...
X