خلقت من التراب بغير ذنب وعدتُ إلى التراب ولى ذنوبُ
فمالي لا أجاهد فى خلاصي بعزمٍٍٍٍ للمعاصي لا أتوبُ
ومالى أثقلتْ ظهري ذنوبٌ ومنها لا أملٌ ولا أنيبُ
ومالي لا أرقُّ لسوء حالى ومن نفسى علىّ غدا رقيبُ
ومالى مبعدٌ مقصى طريدٌ وفى كل القبائح لى ضروبُ
فيا من ليس لى رب سواهُ عليمٌ بالذى أدعو يجيبُ
تجاوز يا إلهــــــي عن ضعيفٍٍ بغفرانٍٍ لعلِِِِّ عسى أتوبُ
وهب لي ذلتى وعظيم جرمي فأنت الواحد الفرد القريبُ
فمالي لا أجاهد فى خلاصي بعزمٍٍٍٍ للمعاصي لا أتوبُ
ومالى أثقلتْ ظهري ذنوبٌ ومنها لا أملٌ ولا أنيبُ
ومالي لا أرقُّ لسوء حالى ومن نفسى علىّ غدا رقيبُ
ومالى مبعدٌ مقصى طريدٌ وفى كل القبائح لى ضروبُ
فيا من ليس لى رب سواهُ عليمٌ بالذى أدعو يجيبُ
تجاوز يا إلهــــــي عن ضعيفٍٍ بغفرانٍٍ لعلِِِِّ عسى أتوبُ
وهب لي ذلتى وعظيم جرمي فأنت الواحد الفرد القريبُ

îن îëéىهْ نçمùهْ?