إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مشاركتي الأولى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مشاركتي الأولى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخوتي وأحبتي في الله
    بارك الله فيكم منتدى مميز
    وهذه مشاركتي الأولى وأحببت أن تكون واحوة من قصائدي
    في الشعر الحر ....
    .....
    ........
    في غربتي الغريبه
    يمتلأ اليل بالعواء .
    في عالمي الصغير ..
    الكل يمشي للوراء !
    والجهاد ويح الجهاد
    صــــــــــار غناء
    بلادي حبيبتي
    مال هذا الحب
    يهد كاهلي
    أكل هذا عناء ؟؟
    .....
    في جعبتي الصغيره
    حجاراً ورصاصاً
    وصرخات ونداء ..
    في قلبي الضعيف
    ذكريات وآمال
    في جسمي النحيف
    ملايين الجراح
    تنضح الدماء .
    يا إخوتي الغرباء
    سنسير إلى العلا
    معاً سنخرس العواء
    إسلامنا حلنا
    فلنطهربه الأجواء .
    النهايه

    فيا إخوتي ما رأيكم ؟؟
    <span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'><span style=\'font-family:Arial\'>اذكر الله
    لا تنس ذكر الله
    ***
    ملكـنا هذه الدنيا قرونا .. … .. وأخضعها جدود خالــدونا
    وسطرنا صحـائف من ضياء .. ... .. فما نسى الزمان ولا نسينا
    حملـــناها سيوفا لامعات .. ... .. غداة الــروع تأبى أن تلينا
    إذا خرجت من الأغماد يوما.. ... . رأيت الهــول والفـتح المبينا
    ====================
    مَلاعِـــبُنَا مَيَــــادِينٌ كَحَــــــرْبٍ .. ... .. وَلِلْجُمْهُـورِ قَدْ دقَّـتْ طُبُولُ
    شَبَابُ الْعَرْبِ فِي عَبَثٍ وَلَهـــْو ٍ.. ... .. وَقَدْوَتُهُــم قُــرُودٌ أَوْ عُجُولُ
    وَلَنْ نَلْقَى بِغَـــيْرِ الـــدِّينِ حـــَلٌ .. ... .. فَفِيه لِكُلِّ مُشْكِلَةٍ حُلُولُ
    فَمَـــاذَا بَعْـــدُ يَا قَوْمِــــي فَهُبُّوا .. ... .. وَ لا يَثْنِكُمُ وَغْــدٌ خَـذُولُ&#33;&#33;</span></span></span>

  • #2
    رأيى

    كلام جميل

    موافق طبعاً

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ALSALAMU ALAIKUM ALL MUSLIMS
      BARAAK ALLAH FEEK OUR DEAR BROTHER
      VERY GOOD AND NICE POET
      MAY ALLAH BLESS U ALWAYS
      ALSALAMU ALAIKUM

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بارك الله فيك ونحن بانتظار الجديد دوماً

        أختك

        بنت البحر

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بارك الله فيك أخى الكريم فأنا معك على نفس الدرب ,فالاسلام هو عز وكرامة هذة الامة هل تعلم أخى الان لماذا تعيش هذة الامة فى هذا الهوان والذل


          عاشق الشهادة

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X