السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخوتي وأحبتي في الله
بارك الله فيكم منتدى مميز
وهذه مشاركتي الأولى وأحببت أن تكون واحوة من قصائدي
في الشعر الحر ....
.....
........
في غربتي الغريبه
يمتلأ اليل بالعواء .
في عالمي الصغير ..
الكل يمشي للوراء !
والجهاد ويح الجهاد
صــــــــــار غناء
بلادي حبيبتي
مال هذا الحب
يهد كاهلي
أكل هذا عناء ؟؟
.....
في جعبتي الصغيره
حجاراً ورصاصاً
وصرخات ونداء ..
في قلبي الضعيف
ذكريات وآمال
في جسمي النحيف
ملايين الجراح
تنضح الدماء .
يا إخوتي الغرباء
سنسير إلى العلا
معاً سنخرس العواء
إسلامنا حلنا
فلنطهربه الأجواء .
النهايه
فيا إخوتي ما رأيكم ؟؟
إخوتي وأحبتي في الله
بارك الله فيكم منتدى مميز
وهذه مشاركتي الأولى وأحببت أن تكون واحوة من قصائدي
في الشعر الحر ....
.....
........
في غربتي الغريبه
يمتلأ اليل بالعواء .
في عالمي الصغير ..
الكل يمشي للوراء !
والجهاد ويح الجهاد
صــــــــــار غناء
بلادي حبيبتي
مال هذا الحب
يهد كاهلي
أكل هذا عناء ؟؟
.....
في جعبتي الصغيره
حجاراً ورصاصاً
وصرخات ونداء ..
في قلبي الضعيف
ذكريات وآمال
في جسمي النحيف
ملايين الجراح
تنضح الدماء .
يا إخوتي الغرباء
سنسير إلى العلا
معاً سنخرس العواء
إسلامنا حلنا
فلنطهربه الأجواء .
النهايه
فيا إخوتي ما رأيكم ؟؟

îن îëéىهْ نçمùهْ?