نســـبى ونــطرد يا أبـى ونـباد فإلى متى يتطاول الأوغــاد
وإلى متى تدمى الجراح قلوبنا وإلى متى تتقرح الأكبـــــاد
أين الأحــبة يا أبــى أوما درو أنا إلـى سـاح الفنـاء نــــقاد
أومــــــا لنا فى المؤمنين أحبة فيهم من العوذ المميت سـداد
أواه يا أبتى على أمجـــــــادنا يختـال فوق رفـاتها الجـــلاد
أجـــــــدادنا كتبوا مآثر عزها فمــحا مآثر عزها الأحـــفاد
هذا هو الأقصى يلوك جراحه والمسلمون جموعهم آحـــــاد
دمع اليتامى فيه شاهد ذلــــــة وسـواد أعينهن فيه حـــــــداد
يا ويحنا ماذا أصاب رجاـــلنا أوما لنا سعد ولا مقــــــداد
إخوانى المسلمون أين أنتم
انظروا إلى مسرى الرسول تتألم وأنتم تلهون وتلعبون والأقصى تحتل أرضها اليهود الخونة
اليهود هم قتلة الأنبياء ، سفكة الدماء ، خانوا العهود
فلماذا لا تحاربوا أعداء الإسلام
حتى يعود المسجد الأقصى سالماً للمسلمين لماذا لماذا؟
ادعوا لاخوانكم المسلمين فى فلسطين وفى كل مكان
وإلى متى تدمى الجراح قلوبنا وإلى متى تتقرح الأكبـــــاد
أين الأحــبة يا أبــى أوما درو أنا إلـى سـاح الفنـاء نــــقاد
أومــــــا لنا فى المؤمنين أحبة فيهم من العوذ المميت سـداد
أواه يا أبتى على أمجـــــــادنا يختـال فوق رفـاتها الجـــلاد
أجـــــــدادنا كتبوا مآثر عزها فمــحا مآثر عزها الأحـــفاد
هذا هو الأقصى يلوك جراحه والمسلمون جموعهم آحـــــاد
دمع اليتامى فيه شاهد ذلــــــة وسـواد أعينهن فيه حـــــــداد
يا ويحنا ماذا أصاب رجاـــلنا أوما لنا سعد ولا مقــــــداد
إخوانى المسلمون أين أنتم
انظروا إلى مسرى الرسول تتألم وأنتم تلهون وتلعبون والأقصى تحتل أرضها اليهود الخونة
اليهود هم قتلة الأنبياء ، سفكة الدماء ، خانوا العهود
فلماذا لا تحاربوا أعداء الإسلام
حتى يعود المسجد الأقصى سالماً للمسلمين لماذا لماذا؟
ادعوا لاخوانكم المسلمين فى فلسطين وفى كل مكان

îن îëéىهْ نçمùهْ?