إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

o«يا أمتى»o

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • o«يا أمتى»o

    <span style='color:indigo'><div align="center">
    يا أمتى فاستيقظى .. النوم طال ..

    إن الجهاد بالذين ترينهم أمر مُحال ..

    فجميعهم أصحاب جعجعة أرانب فى النزال ..

    وعلى صدورهم نياشين القتال ولا قتال ..

    هذا العقيد وذا اللواء وذا الفريق الماريشال ..

    ورُتب وتيجان لمن خاضوا المعارك فى الخيال ..

    يحيا الرئيس .. خذوا سلامًا للرئيس أبا النضال ..

    والخِصم يا للخصم يلتهم السهول مع الجبال ..

    والله إنى لا أشـَهـِـر .. أو أبالغ .. أو أغال ..

    لو ينطق التاريخ فى أيامنا هذى لقال ..

    فليلبس القواد والضباط فستانـًا وشال ..

    وليخلعوا تلك النجوم ويدفنوها فى الرمال ..&#33;&#33; </div></span>

  • #2
    <div align="center">سلمت يداك أخية ولكن ياحبذا لو أنك تذكرين اسم الشاعر الذي نظمها كي لايغبن حقه فيها

    فقد رد أحد الأخوة بها على قصيدتي ياكتاب العهد الأحمق في موقع آخر

    لك الشكر

    أختك

    بنت البحر


    يكفيكم فخراً فأحمد منكم000وكفى به نسباً لعزِّ المؤمن
    </div>

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      وهل الشاعر يذكر إسمه بعد هذا الهجزم الكاسح الذي يهز أركان حرب القوات المسلحة العربية
      شعرا ساخر ساحق جميل

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        نعم من كان بهذه القوة لايخشى سوى الله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بارك الله فيك و يا ليت قومي يعلمون لذة الجهاد و ما فيه من الاجر العظيم[

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            حقاً لو أنَّهم كانوا يعلمون

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              والله يا أخ يوسف والله ناس كثيره تعلم وتحب وتتمنى


              ولكن


              أرى أنه ما قال عنه رسول الله الوهن

              تجد الأخ يتمنى الجهاد ويتابع أخبار المجاهدين فى كل مكان وفى نفس الوقت يتحجج بعلل (مفيش إمكانيات - ده لو فكرت آجى ناحيه فلسطين هتحبس قبل ما أوصل للحدود - مين هيعدينى)

              لقد فقه إخواننا فى فلسطين هذا الأمر والحال جيداً

              فبعد أن كانوا يعملون حسابا أن هناك مسلمين سيساعدوهم أصبحوا الأن يتكلون على أنفسهم

              بعد ما كان النداء تحيا الوحده العربيه أصبح النداء الله أكبر

              فهؤلاء هم أهل الرباط

              ومع ذلك لا نبخس الناس حقهم

              فهناك من تم النصب عليهم ودفعوا من المال الكثير قيل لهم هنأخذكم تجاهدوا فى فلسطين والمال هو ثمن السلاح فتاقت الأنفس إلى الشهادة ولم يصلوا لمكان

              وهناك من ألقى القبض عليه فى الطريق وهنا من وصل وجاهد وأستشهد

              والكثير الكثير يقومون بالأعمال الخيريه (وهذا هو الشىء الوحيد المسموح)

              من كل بلاد الإسلام

              عموما لا تقلقوا فى الخير فى رسول الله وفى أمته إلى يوم الدين وسيرفع الله رايه الإسلام حين نرفعها فى قلبونا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                معك حق أخي الكريم الجامع

                المشكلة والله أعلم ليست بالحماس ولكن بالسماح للمتحمسين وهم كثر بحمل الراية عدا عن الجهل والفتن الكثيرة

                والفنون التي أودت بشبابنا المسكين إلى الضلال

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X