إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أبكي صديداً

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أبكي صديداً

    <div align="center">أبكي صديداً على من كانَ يتحفـُنا
    بالشـِّعرِ نـَّاراً ويُعلي جبهة َ الوَطنِ

    قدْ جمَّدُوا الفكرَ خوفاً منْ ملاحقةٍ
    قامَ العدوُّ بها في النـَّتِ والمُدنِ

    منْ يطلبُ الموتَ لايخشى بوائقـَهمْ
    وإنــَّما المرءُ في هذي بممتـَحَنِ

    فلا تبالوا بوغدٍ سوفَ يحصدُكم
    بالخوفِ جُبناً بغيرِ القصفِ والفتنِ

    من قدَّرَ العمرَ يَجزي منْ يقدِّمُهُ
    للحورِ مهراً بخلدٍغيرِ ذي شجنِ

    هيَّا اسرجوا خيلـَكمْ فالرِّيحُ هائجة ٌ
    ياأمَّة َ الشِّعرِ رُدِّي الشَّعبَ للسِّننِ

    اللهُ أكبرُ صوتُ الحقِّ ردَّدَهُ
    طفلُ الحجارةِ ياأشعارُ لاتهني

    أنت العزيزة ُ إن ْ أيقظتِ همَّتـَنا
    يامنبعَ الخيرِلاتـُجتـَثــِّي بالوهَنِ

    وليرفعِْ اللهُ قدراً منْ يهبُّ بنا
    ليدفعَ الضُّرَ قبلَ الموتِ بالحَزَنِ

    شعر

    بنت البحر


    يكفيكم فخراً فأحمد منكم000وكفى به نسباً لعزِّ المؤمن
    </div>

  • #2
    سبحان الله الذي سجد له من في السموات ومن في الأرض
    رأيت الصخرة الساجدة في البحر التي قدمتها الأخت الفاضلو ماجدة الجمال فأليكم هه الشجرة الراكعة

    أختكم

    بنت البحر

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بارك الله فيكى أختنا

      وفى الأخت ماجده الجمل

      وجلعه فى ميزان حسناتكم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        ولك الشكر أخي الفاضل

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بارك الله لك يا أختاه و أنا فعلاً استمتع بحفظ مقاطع يسيرة من شعرك الحماسي الثائر و لكني لم أفهم ما هو/هي النت في قولك " قامَ العدوُّ بها في النـَّتِ والمُدنِ " :cc_confused:
          <span style=\'color:purple\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>مع خالص تحياتي
          أ. ص.</span></span>

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            قدْ جمَّدُوا الفكرَ خوفاً منْ ملاحقةٍ***قامَ العدوُّ بها في النـَّتِ والمُدنِ

            شكراً لك أخي الكريم

            الملاحقة بالتجسس على الناس من خلال المخبرين سواء في المدن أو باختراق المواقع والخول إلى الكومبيوترات بواسئلهم الخبيثة

            وهذا شيء معروف والبعض يخشى العدو فيه

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              جزاك الله كل خير يا أختاه على التوضيح
              <span style=\'color:purple\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>مع خالص تحياتي
              أ. ص.</span></span>

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                لاشكر على واجب أخي الفاضل

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X