إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هنا الأنبار

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • هنا الأنبار

    <div tag='font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="1" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""' style='display:none'>
    هنا الأنبار قد سَلَّتْ رماحا=هناالأنبار، فامتشقوا السِّلاحا

    هنا أرض العراق هناخطوبٌ=هناالشبَّان كم عشقواالكفاحا

    كم أرهبوا صدام في ثوراتهم=فإذا مضى، قد أرهبوا سَوَّحا

    قد ساد في اليابان قرناً مالكا=ورمى على الألمان منه وشاحا

    ياويحهاالأنبار ترهب جندنا=وتسيمهم سوءالعذاب صراحا

    كم دمَّروا رتل الدروع وأسقطوا=نسراً - يطير في السماء - وقاحا

    فحذارِ من نومٍ على أعتابها=فبهاأتونٌ يستبي الأرواحا

    وحذار من أن تقربوا فلُّوجةً=قد مدَّ عزرائيلُ فيهاالراحا

    إن يدنُ أمريكيُّ منهاتصطلي=وتفورُ تثخنُ في الحشودِ جراحا

    إني أرى الموتَ الزؤامَ يحيقنا=والذعر حدَّقَ غدوةً ورواحا

    مَن ماتَ منَّا دونهُ مَن فاتَهُ=كأسُ المنونِ ولازمَ الأتراحا

    في كل ثانيةٍ يُذاقُ منيَّةً=ي ليلةٍ عَقُمَتْ تجيءُ صباحا

    إني أرى الأنبار تفخر حيثما=فيها نُهانُ وتُظهِرُ الأفراحا

    يا زوجتي إن متُّ فيهافالعني="بوش" الصفيق وحاربيه كشاحا
    </div><************************************>doPoetry()</************************************>

    بقلم
    عصام الحديثى

    منقول

  • #2
    ما شاء الله


    قصيدة رائعة


    سلمت يمينك أخي الجامع
    <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      فعلا رائع ....


      و الأروع منه الأنبار الجميلة ... أبو البساتين البرتقالية ... و عماتنا النخلة البهية ... و المنارات المضيئة ...

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        سلم يدا الكاتب والناقل

        شعر يمتزج فيه الفخر بالحزن

        بنت البحر

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          ها الشعر جميل المعنى واللحن والله لولا أخاف عليكم المشاكل لأتيت لكم بفلاش وحيد هزني ظلم الأعادي

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            تفضلى أختنا العفيفه ولا يهمك إن شاء الله خير لو الفلاش عمل قلق نمسحه

            والله المستعان

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بانتظار الفلاش غاليتي العفيفة

              أختك

              بنت البحر

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X