إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

قولي لهم لاتفرحوا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • قولي لهم لاتفرحوا

    <div align="center">
    قولي لهم بتفاخـُرٍ

    وتمرُّدٍ

    و تكبُّرٍ

    لاتـَرسموا وتـُخـَطِّطُوْا

    لن تـَنـْجَحُوْا

    لاتفرحواوتـُعَرْبدُوْا

    لنْ تــُفـْلِحُوا

    سَأظلُّ رُغـْمَ حُشُودِكـُمْ

    وجُيـُوْشِكـُمْ

    وولاتـِكـُمْ

    حُضْنَ الحِجَابِ عفيفة ً

    ونقيَّة ً

    وكأنني قـَدْ قـُمْتُ أنوِيْ للصَّلاة ْ


    قولي لهم

    وبصوتِكِ المَسْلـُوْلِ بالإيمَانْ

    أنا لنْ أُخَالِفَ آية َ التَّشريْع ِفي القـُرْآنْ

    أنا لـَنْ أطَأطِئَ هَامَتِي

    لحُثــَالـَة ٍخـَرَجَتْ مِنِِْ الإنـْصَات ِ

    للرَّحْمَن ِ

    فاشـْـتـَدَّت ْ بها هِمَمُ الرُّماة ْ


    قولِيْ حِجَابيْ آية ٌ قدسيَّة ٌ

    و شرائع ٌ دينيَّة ٌ

    فوقَ الكـَلام ِ

    وفوقَ أسْلحَةِ الدَّمَارْ

    فوق الرُّموزِ

    وفوقَ ما يبغي الصِّغارْ

    ستظلُّ في دين ِ العزيز ِ وجَاهِهِ

    رُغمَ العِدَى

    طوْقَ النَّجاة ْ


    قـُوْليْ حِجَابيْ عِزَّة ٌ

    وكـَرَامة ٌ

    لمْ يحْظـَهَاإلا القليلُ من الأنامْ

    إلا الأحبَّة ُ والكرامْ

    إلا الأوائلُ بالشَّممْ

    إلا الرُّعَاة ُمن الأمَمْ

    إلا الأبَاة ْ


    قـُولِيْ أنا بالسَّترِ أحْمِلُ رَاية َ الإيمَان ِ

    والإخـْلاص ِ

    أحضنُها

    وأحرسُها

    وأوْصِلـُها أماناتٍ

    إلى الأجيالِ ِ

    ما عِشْتُ الحَيَاة ْ

    قوليْ لهمْ

    أنا بالحِجَابِ عَزِيْزَة ٌ

    أنا بالشُّمُوْخِ جَدِيْرَة ٌ

    أنا بالوقارِ أبيَّة ٌ

    أنا فِيْ الطَّريقِ عفيفة ٌ

    وحَيـيَّـة ٌ

    وكأنَّني مازلتُ في قلبِ الصَّلاة ْ

    هَذِيْ أنــَا خيرُالنِّساء ِ

    وخيرُ من عاشتْ بأكنافِ الحياءْ

    هذي أنا رمزُ الطّهارة والنَّقاءْ

    أنا لنْ أفارقَ نخـْوَتـِيْ

    أنا لن أصَعِّرَ وجنـَتِيْ

    منْ أجلِّ عشَّاق الفناءْ

    أنا للشَّآمةِ راية ٌ

    أنابالصُمودِ عريقة ٌ

    ماكنتُ مثـْلَ نِعَاجـِهـمْ

    عبداًلأهْوَاءِ الأنـَا

    أنا لنْ أُذ ِلَّ عشيرَتِيْ

    فليَعـْلـَم ِْالجبناءُ مَنْ تـلـْكَ الفتـَاة ْ


    شعر

    بنت البحر

    يكفيكم فخراً فأحمد منكم 0000وكفى به نسباً لعزِّ المؤمن
    </div>

  • #2
    ابغى اتشكر الذو وضع القصيدة لأنها حازت كل إعجابي وأدعو له بالتوفيق والإستملرار في مشاركته

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      anass


      أشكرك على حسن تقبلك لهذه القصيدة وهي لاختك الفقيرة إلى الله زاهية
      بنت البحر

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        الاخت بنت البحر شكرآ لكِ على هذه القصيده الرائعه
        فكلماته تنم عن العفاف والتمسك بما جاء به الدين الحنيف وارجو ان تكون عنوان كل بنت عربيه .
        بوعبدالله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          abdulrahman_mkz

          أشكر مرورك الكريم

          أختك

          بنت البحر

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X