في بعدك فلسطين
كتبت كتابي والدموع تسيل
على وجنتا خدي والفؤاد عليل
كتبت اقول ان بعد فلسطين هدني
ومن يعيش بغير فلسطين غريب
غريبا اذا ملك الدنيا باسرها
واذا مات مات غريب
فياليت مخيطت الاكفان والدتي
تبكي علية بدل الدمع دم حميم
وحمال نعشي من اقاربي
وبحاش لحدي لايكون غريب
وقبري بغير ترابك فلسطين لا يكون
كـــــــ مظلوم ــــلــمة
كتبت كتابي والدموع تسيل
على وجنتا خدي والفؤاد عليل
كتبت اقول ان بعد فلسطين هدني
ومن يعيش بغير فلسطين غريب
غريبا اذا ملك الدنيا باسرها
واذا مات مات غريب
فياليت مخيطت الاكفان والدتي
تبكي علية بدل الدمع دم حميم
وحمال نعشي من اقاربي
وبحاش لحدي لايكون غريب
وقبري بغير ترابك فلسطين لا يكون
كـــــــ مظلوم ــــلــمة
