إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

وطبيب!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • وطبيب!!

    وطبيب عادني في علتي = ومضى يكتب لي بعض الدواءْ
    ظن في صدريا داء هدني = وارتضى الراحة لي بعد العناءْ
    كيف يا جراح أرضى راحة = أنا جندي على خط الفداءْ
    وجراح الصدر لا تؤلمني = إنما يؤلمني يسحقني جرح الإباءْ

  • #2






    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X