إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

يا بنت عائشة وخديجة يا من لأمتنا العظيمة تنتمى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • يا بنت عائشة وخديجة يا من لأمتنا العظيمة تنتمى

    يا بنت عائشـةٍ وبنــت خديجــــةٍ *** يا مـن لأمتنا العظيمــة تنتمي

    قولي لهم :كفّوا العــــواء فإنني*** بعقيدتي أسمو برغم لومة لائم

    عزّي حجابي ما ارتضيتُ بغيـره *** عجبـاً لمن هزؤوا بعزّ المسـلم

    أختـاه:قولي للتي خُدعت بهــم *** وتشرّبـت سَفَهـاً زُعافَ الأرقم

    ما كلّ ذي نصــحٍ يريد بنصحــه *** خيراً ولو ألوى بكـــفّ المُقسـم

    قولي لها:خدعــوكِ حين تظاهروا*** بعبــــارةٍ معســولةٍ وتبسُّــم

    وببهرجٍ في الزيف يضرب جذرُه *** وبدعـوة التحرير ليتكِ تعلـمي

    في واحة الإسلام لستِ حبيسةً *** ما حـالَ ديــنٌ دون تعلُّــــم

    بل أنت للأجيــال مدرســــةٌ فلا *** تهني لما قالوا ولا تستسلمي

    قولي لها : عودي فأنتِ مصونةٌ *** بحجابُ دينكِ يا أُخيَّـة فافهـمي

    كل المنـــابع قد تكــــدَّرَ مـاؤهـــا *** وتظلُّ صــــافيةً منــابعُ زمزم
Working...
X