إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

يامسلمون تـأهبـــــوا----فالكافرون تألبــــــوا..(اللواء علي زين العابدين)

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • يامسلمون تـأهبـــــوا----فالكافرون تألبــــــوا..(اللواء علي زين العابدين)

    *****هذه أبيات من قصيدة قوية ورائعة فــــي معانيهـــــا تتكون من أكثر من (140) بيتاً نشرها الشاعر اللواء الفاضل علي زين العابدين في جريدة المدينة العدد 12115 في 25/1/1417هـ , وكأنه كان يستشرف ما ظهر بشكل أكبــــر في الآونة الأخيرة !!!!


    يامسلمون تـأهبــــوا ----- فالكافرون تألبــــوا
    في كل صقـــع من بلا ----- دِ المسلمين تسربــــوا
    دســـوا لكم أفكارهم ----- فيها الفســـوق المرعبُ
    يدعونكم أن تفجـــروا ----- وتقارفـــوا وتحـوبـوا
    كي يفســـدوا أخلاقكم ----- وتعربدوا وتـجانبـــوا
    حتى إذا جانبـتـمـــو ----- دين الحنيفة أجلبــــوا
    وأخذتمـــوا بـمبـادئ ----- تخزيكمـــو و تُعَـيِّبُ
    جروكموا برقابـكـــم ----- مثل النعــــاج وغسلبوا
    فإذا انتهت أخلاقكـــم ----- قهروكمو وتـغلبــــوا
    يا مسلمون تـيقظـــوا ----- وتنبهـــــوا وتـرقـبوا
    يا مسلمون هُمُـــو العِدا ----- ةُ فشمـــــروا وتـأهبوا
    هم شمروا للحـــرب تعـ ----- ـصف بالديار وتخــــرب
    صبـــــوا عليكم نارهم ----- وتآمروا واستذأبــــوا
    ----------------------------

    يــــا أمة الإسلام هـ ----- ـذا ما يقول الأجنـــبُ
    الكافرون هموا همــــوا ----- إن شــرقوا أو غــربوا
    من يتخذ منهــــم وليا ----- ســـاء ما يتـطـلـب
    الكـــــره للإسلام فيـ ----- ـهم ملـــة تـتـرسب
    لم زودوا إسرائيــــل بالـ ----- ـحُمَـــــِ المشعةِ ترهب
    لم سلطــــوا الهندوس ضـ ----- ـد المسلمين وأحربــــوا
    لِم سوغــــوا للروس غَزوَ. .----- المسلمين و خَبخَبــــــوا
    يا مسلمون تـذكـــــروا ----- أجدادَكم واستنسِبــــــوا
    هم خيـــــرة الدنيا وصَحـ ----- ـبُ مـحمد فتقربــــوا

    ----------------------------

    يا ألـــــف مليون تُـعَـد.. ----- خَسِئتُموا إن تُـغلبــــوا
    كغُثاء سيلٍ أنـتـمـــــو ----- إن تُقهَـــــروا أو تَرسُبوا
    يا مسلمون استعبــــــروا ----- مما يــــذاع ويـكتَــــب
    تخطيطهـــــــم أن يحتَوُوا ----- خيراتِنــــا ويُغَسلِـبــوا
    فقِفُوا دفاعـــــــاً عن بلا ----- دِ كُمُو ولا تتهيبــــــوا
    لا تجبنـــــــوا يا مسلمو ----- نَ وغامِرُوا وتحَسبُــــــوا
    وتهيـــــــأوا لـلنـازلا ----- تِ تؤزكـــــم وتصـوبُ
    لا تجنحـــــــوا عن دينكم ----- فهــــــو الصراط الأرحبُ
    والنصرُ في تقــــــوى الإلـ ----- ـهِ فقاربُوا وتقَربــــــــوا


    *** واجمل ما في هذه القصيده تذكيره بطريق النصر الحقيقي....
    والنصرُ في تقــــــوى الإلـ ----- ـهِ فقاربُوا وتقَربــــــــوا

    ولننتبـــــه...

    حتى إذا جانبـتـمــــو ----- دين الحنيفة أجلبــــوا
    وأخذتمـــوا بـمبـادئ ----- تخزيكمـــو و تُعَــيِّبُ
    جروكموا برقابـكـــم ----- مثل النعــــاج وغسلبوا
    فإذا انتهت أخلاقكـــم ----- قهروكمو وتـغلبــــوا
    يا مسلمون تـيقظـــوا ----- وتنبهـــــوا وتـرقـبوا
    يا مسلمون تـيقظـــوا ----- وتنبهـــــوا وتـرقـبوا


    ***** ختاماً ونحن في وسط أخطار تتطلب قربنا من خالقنا وعودتنا وتوبتنا ســواء حصلت هذه الأخطار الآن اوفيما بعد.......ماذا نقول ماذا نقول لمن لا يعيننا على ذلك بل يقربنا الى ما يؤدي الي جــــــر أعداء الدين لرقابنا وإســـالة دمائنا جميعاً !!!!


    المصدر


    http://www.awda-dawa.com/pages.php?ID=36

    <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

  • #2

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X