إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ماضى سنين

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ماضى سنين





    يأخذني حنيني
    إلى ماضي سنيني
    فيزداد من الشوق أنيني
    ..
    كم يأخذني الحنين إلى ذكريات تلك السنين
    ..
    يوم أن كنت ألهو مع الأتراب في السواقي والحقول الندية
    أنا وهي وهو وتلك الصبية
    نلهو والنفس بالطهر نقية
    ..
    كم جرينا خلف العصافير
    وهي من أحجارنا تطير
    ..
    يأخذني حنيني

    إلى صباح تغرد به العصافير
    إلى عبق الرياحين
    إلى قطرات الندى على أوراق الشجر
    ..
    إلى خرير المياه تنساب في جداولها بين الصخور
    إلى نسيم الصباح ورمضاء الظهيرة ورياح المساء
    إلى صدى الصوت يتناقله النخيل
    ..
    يأخذني الحنين

    إلى بيت الجيران
    يوم ان كانت ترسلني أمي لهم في أي شئ كان
    أو تعطيني لهم مما قسم الرحمن
    ..
    يأخذني حنيني
    الــــــــــــــــى
    الفانوس والكانون
    رائحة القهوة
    رؤية شيخنا يحمص البن للقهوة خرمان
    ..
    يأخذني حنيني
    الــــــــــــــــــــــي

    عصاةُ أبي يتوكأ عليها مثقل تعبان
    وهو يحافظ عليها كأنها له كل الكيان
    وقد خصص لها في البيت مكان
    كم كنت أخافها ولو لم أكن مخطئ أو غلطان
    ومن خوفي منها علمتني
    كيف أصحو من نومي للصلاة
    كيف لا أتحدث في حضور الشيبان
    وان تحدثت تكون كلماتي بميزان
    كيف اصب القهوة للضيفان
    ..
    وعندما اخطي
    اهرب إلى صدري أمي لأجد الحنان
    ارتعد خوفا كأنه قد مسني جان
    ..
    يأخذني حنيني

    إلى أول يوم بالمدرسة
    إلى وقفة الطابور
    آهـ من حنين الذكريات
    ..
    يأخذني حنيني

    إلى أول زهرة إحساس بالحب تفتحت في أعماقي

    ياخذني حنيني الى حلو الثواني في ماضي سنيني


    م
    ن
    ق
    و
    ل
    Last edited by قسمه; 07-10-2012, 10:49 PM.

  • #2
    جميل جداً.
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3





      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد سبيع (one1_or_three3) مشاهدة المشاركة
        جميل جداً.
        جملك الله بالايمان وألبسك حلل الغفران شرفنى مروركم الكريم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pharmacist مشاهدة المشاركة

          شرفنى مروركم العطر أختى فارمسست جزاكم الله خيرا

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X