إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

دعاء

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • دعاء

    يَارَبِّ هَيِّءْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَــــــــــا رَشَداً
    وَاجْعَلْ مَعُونَتَكَ الحُسْنَى لَنَا مَدَداً
    وَلَا تَكِلْنَا إِلَى تَدْبِيرِأَنْفُسِنَــــــــــــــــــا
    فَالنَّفْسُ تَعْجِزُ عَنْ إِصْلاَحَ مَا فَسَدَ
    اَنْتَ الكَرِيمُ وَقَدْ وَجَّهْتُ يَا صَمَــــــــدُ
    إِلَى جَنَابِكَ وَجْهاً سَائِلاً وَيَــــــــــداً
    فَلاَ تَرُدَّنْهُمَا يَارَبَّ خَائِبَــــــــــــــــــةً
    فَبَحْرُ جُودِكَ يَرْوِي كُلَّ مَــــــنْ وَرَد
    وَلِلْجَزَاءِ ثَوَابٌ أَنْتَ تَعْلَمُـــــــــــــــهَ
    فَاجْعَلْ جَزَائِي دَوَامَ السِّتْرِ لِي أَبَـداً
    وَعَافِنِي وَاعْفُ عَنِّي مَا جَنَيْتُ وَفِـي
    نُزُولِ قَبْرِي والحَشْرِ وَالحِسَابِ غَـداً

  • #2





    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اللهم اهدنا فيمن هديت.. وعافنا فيمن عافيت. وتولنا فيمن توليت.. وبارك لنا فيما أعطيت.. وقنا واصرف عنا شر ما قضيت.. سبحانك تقضى ولا يقضى عليك.. وإنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت.. فلك الحمد يا الله على ما قضيت.. ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت.. نستغفرك ونتوب إليك.. ونؤمن بك ونتوكل عليك.. ونُثنى عليك الخير كله أنت الغنى ونحن الفقراء إليك
      ****
      سبحانك أمرتنا بالعفو عمن ظلمنا.. وإننا ظلمنا أنفسنا.. وأنت أولى بالعفو منا.. فاعف عنا يا كريم.. وعافنا يا رحيم.. اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفو عنا.. يا من يجود ويسمح.. ويعطى ويمنح.. ويعفو ويصفح.. من انقطع وصلته.. ومن عصى سترته.. ومن أساء أمهلته.. ومن نسى ذكرته.. ومن تاب قبلته.. ومن عمل قليلا شكرته.. يا من كرمه مبذول.. وستره مسبول.. يا من بالجود معروف.. وبالبر موصوف
      ****
      اللهم املأ بالإيمان قلوبنا.. وباليقين صدورنا.. وبالنور وجوهنا.. وبالحكمة عقولنا.. وبالحياء أبداننا.. واجعل القرآن شعارنا.. والسنة طريقنا.. يا من يسمع دبيب النمل على الصفا.. ويُحصى وقع الطير في الهواء.. ويعلم ما في القلب والكُلَى.. ويعطى العبد على ما نوى

      اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطئي وعمدي وكل ذلك عندى

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X