إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أول مشاركة وأرجو أن تنال إعجابكم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أول مشاركة وأرجو أن تنال إعجابكم

    Edit
    أمتي
    by Elsadig Qurashi Musa on Thursday, June 3, 2010 at 6:46pm ·

    أمتي وبها من الأمور العجاب
    من وقعها صارت لنا بلاء
    بانت ومن عظم بيانها
    لم نجد لدائها شفاء
    تركنا القوة وأخذنا الضعف حجة
    فزدنا ضعفا فتكالب علينا الأعداء
    ثم لبسنا ثوب الدنيا فرحا
    وما لثوب الدنيا بقاء
    جحداء لنعمة قد رزقناها
    فوجب الشكر ووجب الثناء
    حللتم لأنفسكم ما يهمكم
    وتركتم الأهم فصارت صورتكم هباء
    خير لكم أن تذهبوا
    فقد صرتم بالدنيا عماء
    داوود نبي الله في قلة هزم عدوه
    وأنت بكثرتكم ولكن غثاء
    ذلة ما بعدها ذلة
    وجسد زاده العياء عياء
    راحت علينا سنون عظام
    كنا في قوة وكان الحال بهاء
    زكيت كل نفس بما كسبت
    فياحظ من مات حينها فداء
    ساعين لأن تكون أمتنا
    أعظم الأمم وأطولها بقاء
    شواهد بذلك قد كتبت
    فبارك الله حينها دماء
    صورت لكل فضيلة فزينتها
    فزادت صفاء وزادت نقاء
    ضحايا الذل والنسيان نحن
    فما صارت لنا أرض وما أظلّتنا سماء

    طرائف قد حكيت بسببنا
    فدعوها فلعلها تكون لنا وجاء
    ظهرت كل الخبايا مخبرة
    فما عاد ينجينا سوى الدعاء
    عروبة وأي عروبة
    قد رضيت بالمسكنة بناء
    غرب ,وأين نحن منه
    علو فوقنا فصرنا أمامه هباء
    فولت العزة أدراج الرياح
    فأصابها الهزل وأصابها البكاء
    قدس, هيهات من ينصرك
    ولكن نصرة الله لك بقاء
    كيان يهودي قذر احتلها
    فما رفع للجهاد لواء
    لواح سود قد برزت
    ترافقها رياح هوجاء
    مكنت لوجودها بيننا
    فعدنا نختلف في أمور غباء
    نصيبنا أن نرضى بقدرنا
    قضاء الله وما بعده قضاء
    هنا تشريد وهنا تقتيل
    وهناك زلزال وهناك عواء
    ويا ليتنا نصلح حالنا
    ولكن أصاب القلب العماء
    يا فلسطين ويا عراق يا نزيف أمتي
    ويا سودان دمي لك فداء
    اللهم انصر الإسلام والمسلمين واهد الضالين من عبادك الى طريق الصراط المستقيم

  • #2

    ننتظر المزيد

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      وجزاك وأبشري , باذن الله هناك المزيد
      اللهم انصر الإسلام والمسلمين واهد الضالين من عبادك الى طريق الصراط المستقيم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        روعة والله يا قاطع الشوك

        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


        [/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          تكرم يا عزيزي هذا من ذوقكم
          اللهم انصر الإسلام والمسلمين واهد الضالين من عبادك الى طريق الصراط المستقيم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X