إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صرخة طفل من ارض العراق

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • صرخة طفل من ارض العراق

    ناديت هل من سامع لندائــي
    أو منصت لتألمي .. وعنائـــي

    ناديت .. في وطن العروبة علها
    لمست عروق السامعين دمائي

    وصرخت في كل المظارب .. هل انا منكم ؟ ومن انسابكم نظرائي

    ماذا جنيت .. لتظفئوا الق الصبا في مقلتي .. وتمعنوا بشقائي

    اولست بعضا من بني اكبادكم ان يوجد الاباء بالابـــــناء؟

    هل راقكم قتلي .. وخنق طفولتي .. ويباس قلبي .. وانحباس غذائي

    ودفاتري من غير ذنب حوصرت وتربصو قوتي .. وطهر كسائي

    انا ابن ايوب الذي زرع الثرى صبرا .. وصاغ مــاثر الشهداء

    وانا الذي .. جوعي وسام في دمي وبعفتي طاولت كل عـــــطاء

    وجعلت صبري قصة اسطورة ولواؤهـا متدثــــر بلوائي

    واقمت من كثبان دجلة مضجعي ورضيت من دفء العراقي غطائي

    ورضعت من ماء الفرات تعففي ونسجت من سعف العراق ابائي

    انا ابن ارض الرافدين فمنهما ومن النخيل مطارفي وردائي

    انا ابن من جعلوا شل اجسادهم جسر العظار ومعبر الشرفاء

    انا ابن من اهدى فلسطين القنا ومن خالصات البيض والنجباء !

    من غير منة من له سبق الوفا وعلى العروبة ما أجاب بلاء !

    انا ابن من لبى .. (لعموريــة ) في القدس يوم العصف والانواء

    انا .. ابن من اهدى بقايا ( قدره ) فهل الجزاء .. تنـــكر لجزاء ؟

    يا خانقون برائتي وطفولتي والناظمون من الحصار رثائي

    والموصدون (بدقة) ابوابكم والضاربون نصالكم بحشائي

    لم تحجبون عن العراق وفائكم وهو الجدير بكل وفاء

    ان تجحدوا كل الجحود فانني صعب على الحرمان والافناء

    سيضل صبري فوق كل قطيعة يسموا وصوت الرافدين حدائي

    لن تقتلوا في الهلال فانه آت ببدر .. ساطع الاضواء



    قصدية قرأتها على النت فأعجبتني وها أنا أضعها بين يديكم واسالكم الدعاء لاهلنا واطفالنا في العراق
    <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

  • #2

    اعجبتني القصيدة جدا
    تسلم ايدك يا غالية

    لَّن يَسْتَنكِفَ الْمَسِيحُ أَن يَكُونَ عَبْداً لِّلّهِ وَلاَ الْمَلآئِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَن يَسْتَنكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيهِ جَمِيعًا
    (النساء:172)



    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      يسلم مرورك الطيب اختي الحبيبة
      <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        ماشاء الله قصيده رائعه
        واسئل الله ان يلحقنى بالمجاهدين , وان يرزقنا الشهاده مقبل غير مدبر
        قولوا امين

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          أمين

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            آمين يارب العالمين ويلحقني انا ايضا ان شاء الله


            بارك الله فيك على مرورك الكريم اخي
            <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              آمين
              يـا من يعد غـداً لتوبته *** أعلى يقين من بلوغ غد
              المرء في عيشه على أمــل *** ومنيته الإنسـان بالـرصد
              أيام عمرك كلها عـدد *** ولعل يومك آخر العدد

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله

                هتسبونى يعنى خدونى معاكم ..... اللهم امين ... استجب لدعائهم ... واحشرنى مع المجاهدين بحق في دينك ... عطفا وكرما منك انت وحدك لا شريك لك ... فلك الحمد زلك الشكر ...
                *.*.*(بلدى وان جارت على عزيزة ........ واهلى وإن ضنوا على حرام )*.*.*
                *.*.( حقا نفــــــــ وأستوطن الأغراب فى بلدى ـــي ).*.*

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  الله اكبر


                  سبحان من جمعنا كقلب واحد تحت راية لا اله الا الله محمد رسول الله , والكل يطلب الجهاد والاستشهاد في سبيل الله

                  أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يحشر الاخوة الذين قرأوا القصيدة وكانت امنيتهم الشهادة في سبيل الله ان يتقبل الدعاء انه سميع مجيب


                  وجزاكم الله خيرا على مروركم الكريم


                  اختكم في الله

                  مون شادو
                  <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    اللهم آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــن

                    جزاك الله خيرا اختي مون شادو .... قصيدة مؤثرة لا اقول بعدها الا
                    لنـــــــــــــــــــا الله

                    اللهم انصر المجاهدين في سبيلك ومكن لهم في الارض انك انت السميع المجيب
                    <span style=\'font-family:Arial\'><span style=\'color:purple\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>فَخَلَفَ مِن بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلَاةَ وَاتَّبَعُوا الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيّاً ::: إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً فَأُوْلَئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ شَيْئاً</span></span></span>

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      آمين يارب العالمين

                      جزاك الله خيرا واطعمك طيرا في الجنة ان شاء الله
                      <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        كيف تتوقعين ان يسمع الصم صرخة اطفال العراق

                        السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                        بارك الله فيكى اختى الكريمة فان كانت القصيدة زادت من المى فاننى قد فرحت كثيرا عندما لمست شموخ الشاعر و تذكيره الناس بالايادى البيضاء للعراق على العرب و المسلمين لكن بصراحة فقد قصر الشاعر كثيرا فى وصف تلك اليد فانه لم يحكى عن اشياء كثيرة و لم يذكر بعض افضال العراق على العرب و المسلمين بينما ضرب امثله قليلة منها و لعل الشاعر استحى من ذلك , ذلك لان الكريم حتى لو ضاق به الحال فانه يضيق به اكثر ان يستفيض فى تذكير الناس بأياديه البيضاء عليهم , لكنى نويت فى تلك المشاركه ان اكون اكثر جرءة من هذا الشاعر ابن الكرام .
                        - الجزىء الاول من الخيانه
                        و اقول و بالله التوفيق ليس من شعب مدين للعراق و شعبها اكثر من المصريين و من لا يصدقنى فليسال الفلاحين فى مصر - متى بنيتم بيوتكم بالطوب بدلا من الطين ؟ و لن تختلف الاجابات فسيكون الاجماع بنينا بيوتنا من خيرات العراق
                        - فقد كانت العراق و شعبها اكرم ما يكونوا مع اخوانهم المصريين . لم تعرف مصر كل هذا القدر من البطاله الا بعد حرب الخليج الثانية فقد كانت العراق توفر اثنين مليون فرصة عمل بها للمصريين و كانوا المصريين ينعمون بخيرات تلك الارض ربما اكثر من العراقيين انفسهم , فلو تصورتم ان مليونين من العماله يعملون فى شعب تعداده وقتها كان حوالى 20 مليون فستعرفون من انتفع بخيرات العراق
                        - ثم بدأت حرب الخليج الثانية و بدأت قصة الخيانه و استغل الخونه سمعة صدام المنهاره ليضيفوا اليه مزيد من الاكاذيب , و كانت الكارثه ان الشعوب قبلت الخديعة و لم تسال نفسها ماذا خلف الكوليس و لم يسال احد نفسه لماذا قدم صدام على فعلته و لماذا هذا الوقت بالذات و لم يسال احد لماذا فتح صدام على نفسه جبهة ليحارب منها العالم لم يسال احد هل صدام مجنون , و لم يقترح رجل دين و يقول دعونا ناخذ وقتنا للاصلاح بين الطائفتين , لم يسال احد نفسه لماذا كانت كل تلك القرارات السريعه فى مجلس الامن حتى وصلت لقرار الضرب فى فتره ربما لا تزيد عن شهر . المصيبه الاكبر و شر البلية ما يضحك ان ما يقريب من مئتين مليون عربى فقدوا الذاكره فى وقت واحد !!!!! فقد نسى الجميع ان قبل ان يفعل صدام فعلته بشهور قليلة كان الكيان الصهيونى ينفذ خطته المعلنه لنقل مليونين من يهود روسيا الى ما يسمى باسرائيل و لم يربط الاغبياء بين الحادثين بل بالعكس فقد صموا اذانهم عن كلام صدام , المهزلة الاكبر و المصيبة الاشنع ان الناس خدعة نفسها و تناسوا قضية فلسطين بالكامل و انتبهوا لصدام ليجلدوه و يجلدوا المسلمين و صدام معهم , و كان الاشنع من فعلة صدام و مما فعله اليهود وقتها بفلسطين ما فعلناه نحن باخواننا فى العراق ---- و كان الحصار
                        - و بدأ الجزىء الثانى و سقطت الاقنعه و معها ورقة التوت عن من يدينون بلحم اكتافهم لخير العراق
                        * و كانت العراق قلعة الاسود تخور قواها و يضعف شعبها الكريم من الحصار و التجويع فلا عجب من زمن ينتشر فيه القطط و الفأران فى كل مكان بينما تعانى فيه الاسود من الانقراد فلم يعد هذا زمن الاسود بل زمن الثعابين و الجرذان التى انتشرت فى كل مكان و لم يكن هناك دليل على فساد الارض اكبر من انقراد الاسود و تكاثر الجرذان و كان المنطقى ان تنهار قلعة الاسود ( العراق ) . و كانت المسرحية فى قمة هزليتها يوم راينا باعيننا برتقال مصر تخيلوا برتقال مصر !!!! الذى زرعه الفلاح المصرى الذى قد قدمت لكم انه لا يوجد من استفاد بالعراق و خيرها اكثر منه ههههههه صحيح شر البلية ما يضحك , اللعبه مكشوفه و الاقنعة سقطت و اصبحت كل اوراق التوت فى العالم لا تكفى لستر تلك العورة ( لكن ربما ورق البرتقال يكفى ههههههههه )
                        ******* اختى لا تحزنى و لا تجهدى نفسك كيف تنتظرين من الصم ان يسمعوا صرخات الصغار ههههههههه اخاف ان اقول لعنة الله على المتخاذلين فاكون منهم و اخشى ان ادعوا على المتخازلين و انا منهم و كيف احارب الظلم و انا ااكل من خيراته و كيف احارب العماله و الخيانه و انا منصاع و مطيع للخونه و العملاء . اختى دعكى منا و دعكى من محاولة احياء الموتى , و لتحمدى الله على ان اخوانك الان فى العراق الذين يجاهدون ليس بينهم مأمور لخائن او مديون لظالم او منصاع لعميل ( لوكانوا فيكم ما زادوكم الا خبالا ) كفى الله اخواننا المجاهدين شر المنافقين و المتخاذلين و العملاء
                        ****** و اطمئنى اختى فالبقية الباقية من سلالة الاسود من العراقيين و بعض الاحرار من مصر و وطنك الاسلامى الكبير لا يهزمها قطيع من الكلاب و لو زاد عددهم و تضاعف عدتهم فهذا ضد الطبيعه و المنطق و لكى فى افغانستان خير البشرى فاخوانك هناك من هم من جنس اهلك و على شاكلتهم ( اسود) قد اذاقوا الكلاب الامريكان شر هزيمة فان لم تكونى علمتى فاعلمى ان شرقى افغانستان الان تحت سيطرة طالبان و ان امريكا الان تحاول ان تفعل نفس ما فعلته روسيا قبل هزيمتها هناك , فقد اعلنت امريكا انها تحاول التفاوض مع بعض اعضاء طالبان المأسورين الان ( الملا عبد الوكيل متوكل ) للدخول فى حكومة قرضاى و لا يخفى عليكى ان روسيا فعلت نفس الفعله قبل هزيمتها لمحاولة تخفيف الضغط عليها بشق عصى جماعة المجاهدين
                        ***** و فى النهاية لكى ان تفخرى و ترفعى راسك الان يكفيكى شرفا انكى من سلالة من بقى من الاسود
                        اخوكى بريساج من مصر
                        presage

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          شىء عجيب

                          لا اعرف لماذا لا يمكننى ان ارى مشاركتى حول القصيده الا اذا دخلت باسم بريساج هل من تفسير شكرا لمن سيجيب
                          presage

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            بارك الله فيك اخي بريساج على مرورك الكريم

                            وأحسن الله اليك على كلامك الطيب


                            أسأل الله جل في علاه ان ينصر الاسلام والمسلمين اينما وجدوا انه سميع مجيب
                            <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?

                            Working...
                            X