أصبت يا قلب فى مقتل
فلا تسألنى الذكرى
ولا تثير مدمعى
جفت مآقى الدمع
بعدما ألبسنى
رداء العرس فى مأتم
فأهلكتك ياقلبى فى مأثم
وأرديت قتيلا
بحب نما فى
رحم أضلعى
فلا تسألنى الصفح
بعدما جافى الجنب
عنى مضجعى
فالذكرى ألم على
مسارب الشعور فانتهى
أترضى الذل
مستنكرا مطلبى ؟
فطالما قضينا العمر
تلبى مأربى !!
فاسقنى واشرب
عذاب المصطلى
ولا تكتفى بهوى
لم أعرف منه
أين مهربى ؟
فلا تسألنى الذكرى
ولا تثير مدمعى
جفت مآقى الدمع
بعدما ألبسنى
رداء العرس فى مأتم
فأهلكتك ياقلبى فى مأثم
وأرديت قتيلا
بحب نما فى
رحم أضلعى
فلا تسألنى الصفح
بعدما جافى الجنب
عنى مضجعى
فالذكرى ألم على
مسارب الشعور فانتهى
أترضى الذل
مستنكرا مطلبى ؟
فطالما قضينا العمر
تلبى مأربى !!
فاسقنى واشرب
عذاب المصطلى
ولا تكتفى بهوى
لم أعرف منه
أين مهربى ؟
