إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الفسيخ والبصل

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الفسيخ والبصل

    أمس أتصلت بالأملْ
    قلت له: هل من الممكن أن يخرج العطر لنا
    من الفسيخ و البصلْ؟
    قال: أجلْ
    قلت له: و هل يمكن أن تشعل نار البللْ؟
    قال: أجلْ
    قلت: و هل من الحنظل يمكن تقطير العسلْ؟
    قال: أجلْ
    قلت: و هل يمكن وضع الارض في جوف زحلْ؟
    قال: : أجلْ..أجلْ..أجلْ
    فكل شئ محتملْ
    قلت: أذاً حكامنا سيشعرون بالخجلْ
    قال: تعال أبصق على وجهي
    أذا هذا حصلْ.......





    الشاعر... أحمد مطر
    <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

  • #2
    لووووووووووووووووووووووووووول

    شر البلية ما يضحك

    بارك الله فيك أختنا مون
    يـا من يعد غـداً لتوبته *** أعلى يقين من بلوغ غد
    المرء في عيشه على أمــل *** ومنيته الإنسـان بالـرصد
    أيام عمرك كلها عـدد *** ولعل يومك آخر العدد

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      وفيك بارك الله

      وشكرا على مرورك الطيب
      <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        looool

        السلام عليكم
        لا و الله حلوة يا مون مون ههههههههه
        بارك الله فيكم و وفقكم إلى ما يحبه و يرضاه
        أختكم حلبية

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلا م عليكم اختنا مون

          ممكن بس تطلعى ملحق للموضوع تشرحى فيه الموضوع الاول ....هههههههه.... حياكى الله على هذه الكلمات الصغيرة التى تحمل معانى كبيرة ..:eek:
          *.*.*(بلدى وان جارت على عزيزة ........ واهلى وإن ضنوا على حرام )*.*.*
          *.*.( حقا نفــــــــ وأستوطن الأغراب فى بلدى ـــي ).*.*

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            هما كم موضوع؟ |519||519||519||519|
            <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X