إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مناجاة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مناجاة

    رباه خذ بيدى وارحم ضراعتها
    أنا الغريب بدنيا الناس رباه
    من لى غيرك ملجأ ألوذ به
    أواه من لفحات الشوق أواه
    ورشفة من رحيق القدس تسكرنى
    وتعرج نفسى فوق مرقاه
    أرض الكنانة مهبط الرسالات
    وعرفات الأحبة جبل الطور
    أبث له وجدا أنا وقلبى
    كنا تمنيناه
    فكن لى يارب حبا أهيم به
    به شوقا لا يعرف منتهاه
    نصعد به ونسمو بين حناياه
    رباه أنا الغريب بدنيا الناس رباه
    أواه من لفحات الشوق أواه

  • #2
    اللهم أقر عيوننا بصلاة في المسجد الأقصى.
    والله لو قلت لك ما فعلت كلماتك هذه بي، لما صدقتي.
    كل أملاكنا لم تعد أملاكنا، سرقوها، حتى أسفلت الدروب صار منهوب
    Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 17-08-2011, 07:46 PM.
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one1_or_three3 مشاهدة المشاركة
      اللهم أقر عيوننا بصلاة في المسجد الأقصى.
      والله لو قلت لك ما فعلت كلماتك هذه بي، لما صدقتي.
      كل أملاكنا لم تعد أملاكنا، سرقوها، حتى أسفلت الدروب صار منهوب
      والله هاصدق حضرتك بس تفضل قول ( أنا بضحك ما حضرتك ) أنت حضرتك بتدينى ثقة ودفعة حتى أستمر بالكتابة فى المنتدى الكريم جزاكم الله كل الخير لتواضعكم
      Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 17-08-2011, 07:47 PM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسمه مشاهدة المشاركة
        والله هاصدق حضرتك بس تفضل قول ( أنا بضحك ما حضرتك ) أنت حضرتك بتدينى ثقة ودفعة حتى أستمر بالكتابة فى المنتدى الكريم جزاكم الله كل الخير لتواضعكم
        قد تعتبرينه تشجعياً، لكنني أعتبره حقيقة في محلها لشخص هو اهل لها وأكثر منها.
        إن شاء الله نقرأ جديدك دوماً معنا في المنتدى، حقيقة نحن في شوق لكل جديد منك.
        אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
        إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
        בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5





          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            [quote=one1_or_three3;99418]قد تعتبرينه تشجعياً، لكنني أعتبره حقيقة في محلها لشخص هو اهل لها وأكثر منها.
            إن شاء الله نقرأ جديدك دوماً معنا في المنتدى، حقيقة نحن في شوق لكل جديد منك.[/quote]

            والله انها لثقة كبيرة أعاننى الله عليها وهذا من رقيق احساسك ورهف مشاعرك ان تصل كلماتى المتواضعة لكم

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pharmacist مشاهدة المشاركة
              اشكرك من قلبى لأنك انسانة فعلا حساسة جدا ورقيقة لأن كلماتى وصلت لقلبك وردودى ايضا فأنا يشرفنى أن أكون بينكم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X