هل لك أن تتذكرنى بعد الممات؟
أم تقول هيا نوراى ما فات
لنستعد لجديد آت !
هل تلهو مع أخرى تتوهم حبها ؟
أم تذكر أنين من عشقتها !!
هل تذكر روحا مزج دمك بدمها ؟
هل تشقى بعد رحيلها ؟
أم مرور الأيام ينسيك شقائها!
يقول أبدا!!!!!!!!
فعبق رحيقى سيظل أبدا
يلملم عبق رحيقها
لكن .........
يأتينى عن يمينى ويسارى
محاولانى
يقولانى :
ها قد نساك
وراح يعبث بهواك
مع أخرى سواك !
أقول أبدا
لن يخدعانى
سأنتظره يوما
لن أنصرف عنه
بحق من خلقنى وهدانى
سيأتينى
سيترك بيض الحور بفتنتهم
ويأتينى
نعم سيذكرنى
سيسبقنى الى مكانى
فحبه متأصلا فى كيانى
وهو كذلك لن ينسانى
فكيف يعبث بهوى ؟
ظل مخلصا فى هواه !
انصتا أيها الاثنان :
فانى أسمع روحه تنادينى
بمشاعر حب تناجينى
بأنين وشجون تسبحانى
فيا لفخر التراب
بما يحمل من أحباب!!
لم يتواروا تحت ذراته
كما يزعمانى!!
ولكن
يحملهم أمانات
ليردها الى توأمها
يوم الميعاد
فيا لفرحة المحبين
بهذا اليوم العظيم
يوم يلتقى الحبيبان
يوم التقاء روحان
برحمة الاله ينعمان
فى جنة النعيم يسكنان
وعلى طاعة الله يحرصان
نعم سيذكرنى ولن ينسانى
أم تقول هيا نوراى ما فات
لنستعد لجديد آت !
هل تلهو مع أخرى تتوهم حبها ؟
أم تذكر أنين من عشقتها !!
هل تذكر روحا مزج دمك بدمها ؟
هل تشقى بعد رحيلها ؟
أم مرور الأيام ينسيك شقائها!
يقول أبدا!!!!!!!!
فعبق رحيقى سيظل أبدا
يلملم عبق رحيقها
لكن .........
يأتينى عن يمينى ويسارى
محاولانى
يقولانى :
ها قد نساك
وراح يعبث بهواك
مع أخرى سواك !
أقول أبدا
لن يخدعانى
سأنتظره يوما
لن أنصرف عنه
بحق من خلقنى وهدانى
سيأتينى
سيترك بيض الحور بفتنتهم
ويأتينى
نعم سيذكرنى
سيسبقنى الى مكانى
فحبه متأصلا فى كيانى
وهو كذلك لن ينسانى
فكيف يعبث بهوى ؟
ظل مخلصا فى هواه !
انصتا أيها الاثنان :
فانى أسمع روحه تنادينى
بمشاعر حب تناجينى
بأنين وشجون تسبحانى
فيا لفخر التراب
بما يحمل من أحباب!!
لم يتواروا تحت ذراته
كما يزعمانى!!
ولكن
يحملهم أمانات
ليردها الى توأمها
يوم الميعاد
فيا لفرحة المحبين
بهذا اليوم العظيم
يوم يلتقى الحبيبان
يوم التقاء روحان
برحمة الاله ينعمان
فى جنة النعيم يسكنان
وعلى طاعة الله يحرصان
نعم سيذكرنى ولن ينسانى



îن îëéىهْ نçمùهْ?