النجوم اوشكت على الاختفاء والقمر واقف بكل كبرياء والصمت يملأ المكان فى كل الأرجاء ناديت على القمر اسأله عن سر الاختفاء ادار وجهه بكل غضب ولم يلبى النداء وعم ظلام الياس في المكان فكررت له النداء استغيث من الظلام الذي جعلني أسير بعناء فسألته هل أنت غاضب منى ولماذا لم تلبى النداء؟ أدار وجهه لي وكأنه سيلبى لي النداء وسالنى هل تشعرك النجوم بالهناء قلت نعم ألا تدرى كم هو جميل شكلها في المساء ؟!؟!
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
القمر
Collapse
X

îن îëéىهْ نçمùهْ?