إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الشاب يسوع !!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الشاب يسوع !!


    كلمات قليلة جدا من تأليفى عن يسوع الانجيلى وعباده

    وليسي عن عيسى مسيح القران عليه السلام


    الشاب يسوع

    يعطش ويجوع

    ..

    ياكل وينام

    يحلم احلام

    ..

    يرضع ويبول

    عازب لا يعول

    ..

    قال انا انسان

    ورسول كمان

    ..

    قال انا مقدرش

    وكمان معلمش

    ..
    يخر يصلى

    وبخشوع متحلى

    ..

    يضرب ويهان

    كضعيف غلبان
    ..

    يصرخ وينادى

    الهى الهى
    ..

    يصلب ويموت

    والدنيا يفوت

    ..

    وتقولوا اله

    لا لا لاه

    حقا حقا







    Last edited by الكونت; 01-10-2010, 04:09 AM. سبب آخر: الرجاء الابتعاد عن التجريح فهذا منتدى دعوي

    يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ

  • #2
    الاخ الكريم .. حياك الله
    لكن عندي استفسار
    الله عز وجل قال أن النصارى يعبدون المسيح وأنت تستهزيء بيسوع وليس بعيسى كما تقول أو أيا كان الاسم .. لكن أنت هكذا تنكر أن الذي يعبده النصارى هو المسيح كما قال الله عز وجل في كتابه!!
    وإلا فمن هذا الذي تهزأ به في شعرك ؟؟؟؟؟ إله آخر غير المسيح اتخذه النصارى ؟؟؟

    أرجو توخي الحذر في هذا المنتدى الكريم قبل التجريح وإلا نقع في محذور الاستهزاء بالانبياء بغير علم منا!!
    وليس هذا بالاسلوب الدعوي اطلاقا .. بل الحجة والدليل والموعظة الحسنة ... أما التجريح المنفر .. فلا نرجو من ورائه عضو نصرانيا يدخل دين الله بسبب اثارة غضبه!

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      اسأل الله لهم الهدايه

      فيكف لهم أن يعبدوا إنساناً مثلهم

      وهو أصلاً لم يأمرهم بعبادته بل أمرهم بعبادة خالقه

      ولكن للكبر والعناد دور عظيم عندهم

      كيف لا وقد أخذوا أفكار سيئه عن ديننا القيم

      وكلها من خلال الشبهات وليتهم كلفوا أنفسهم ولو

      ساعه لمعرفة هذا الدين العظيم من وجهة نظر المسلمين أنفسهم

      وليس من وجهتهم هم حتى لا يظلموننا ويفترون علينا الكذب

      ولكن لا حول ولا قوة لنا إلا بالله

      فهو وحده العالم بما تكنه صدورهم المشحونه

      كرهاً لنا ومنتدياتهم خير دليل على ذلك

      ونحن والله لا نريد لهم إلا الخير

      ولكن صدق فيهم قول الله تعالى "إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ "

      هداهم الله وأصلح بالهم و وفقهم لكل خير

      وبارك الله فيك أخي الكريم فتلك الكلمات قليله ولكنها معبره جداً

      وكافيةً ليعتبروا بها ...

      أعاننا الله وإياكم على نصرة دينه

      فهو ولي ذلك والقادر عليه



      { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

      إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
      ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
      فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
      نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
      فما أقواه من سلاح !
      وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        يسوع قال لنا أن من لا يحبه لن يحب تعالميه لأن الحق والنور والحياة لا يأتوا على هوى الناس
        وأنت مسلم ولا تريد تعالميه فإتركها وحالها
        فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
        مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          يا مع يسوع انا احب السيد المسيح اكثر من نفسى السيد المسيح ( المبارك ) فى القران

          وليس يسوع الانجيلى الملعون .. السكير .. الكاذب .. العنصرى .. العاق .. الشتام .. اللعان

          وحاشا ان يكون المسيح كذلك

          يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            يا سيدى الفاضل أنت لا تحب المسيح لأنك لم تتبع تعالميه وذهبت لتعاليم أخرى أعجبك لها الشيطان
            فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
            مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              اشعر انك بدأت تفقد اعصابك وتشتم

              احكم انت بنفسك ....

              دين يقول المسيح مباركا ولا يذكر له خطيئة واحدة

              ودين يقول انه ملعون ويذكر له اكثر من خطيئة

              ايهم يحب المسيح اكثر .. ملحوظة من قال لك انى لا اتبع المسيح ؟؟

              يا زميلى لو لم اعترف ان المسيح رسول اكون كافرا هل تعلم ذلك ؟

              وقل لى كيف يجعلنى الشيطان اعجب بتعاليم تحث على معرفة الخالق الاله الحق

              وحده ومعرفة رسله والصلاة والصوم والزكاة والحج و غض البصر وعدم الزنا

              والنهى عن المنكر والامر بالمعروف بالله عليك هل هذا ما يريده الشيطان لى ؟؟

              يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X