إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

إهداء إلى الأخ وسام عبدالله وكل من يذود عن حياض الإ سلام

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • إهداء إلى الأخ وسام عبدالله وكل من يذود عن حياض الإ سلام

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قديماً قالوا: لا خيل عندك تهديها ولا مال ... فليسعد النطق إن لم تسعد الحال
    وما قصيدتي هذه إلا عرفان لجميع الإخوة الذين كانوا مثالاً مشرفاً للدعاة الحقيقين، الذين جعلوا همهم هو إعلاء كلمة الله فوق كلمة الكفر.. وأتمنى من الله أن تكون القصيدة خالصة لوجهه لا أبتغي رياء ولا سمعة.. والله الموفق..

    الله أكبر هذا الفتح فانسجم ..... يا أحرف الضاد بالأبيات وانتظم
    الله أكبر من قلبي أرددها ..... على الوجود وأتلوها بملئ فمي
    نور الهداية لا تخفيه غاشية ..... شوهاء تغرق بالأوهام والظلم
    نور الهداية لن تؤذيه شرذمة ..... ترجو الثبات بلا ساق ولا قدم
    الحق أبلج والديان يحرسه ..... والصدق أسمى من التحريف للكلم
    من يعبد الله لا يُشرك به أحداً ..... كمن تعلق بالأوثان والصنم؟
    الله أكبر هذا الحق تحمله ..... بطانة الخير في حرص وفي نهم
    هم فتية آمنوا بالله وانتهجوا ..... هدي النبي فكانوا ذادة الحمم
    هذا وسام وعين الله تكلؤه ..... سيف من النور في جذر الصليب رُمي
    جادته غادية الرحمن ما انصرفت ..... إلا إليه بقدر كامل العظم
    ولا أتته من الأوباش مسألة ..... إلا وكان لها كالطود للنسم
    ـــــــــــــــــــــــــــــ
    أخوكم: gawlany

  • #2
    ما شاء الله قصيده جميله جدا جدا



    بارك الله فيك وفي جميع المسلمين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      بارك الله فيكم أخي الكريم الكونت وسدد الله خطاك
      تقبل تحيتي
      ــــــــــــــ

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X