إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

قلتُ: يا أقصى سلامـاً * قـالَ: هــل عــادَ صـلاح ؟!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • قلتُ: يا أقصى سلامـاً * قـالَ: هــل عــادَ صـلاح ؟!

    قلتُ: يا أقصى سلامـاً *** قـالَ: هــل عــادَ صـلاح ؟









    قلــتُ: يـا أقصى سلامـاً *** قـالَ: هـلْ عـادَ صـلاحْ ؟!

    قلـتُ : لا إنـي حبيــبٌ *** يرتجي منـكَ السمـاحْ

    قــالَ: والدمـعُ يفيــضُ *** هـدنّـي طعــنُ الرمـاحْ

    هــدنّـي ظلــمُ اليهـــودِ *** والثــرى أضحــى مبـاحْ

    قـدسنــا أمســتْ تنـادي *** صـــوتها عــمَّ البطـاحْ

    مــنْ تُـراهُ ســـوفَ يأتي *** حاملاً طُهــرَ الوشـاحْ

    والمـآذنُ فـي صداهـا *** تشتكـي: أيـنَ ربـاحْ ؟!

    أيـنَ هـاتيك الليــالـي؟ *** أيـنَ عشـَّاقُ الســلاحْ؟

    كمْ حلمـتُ فيكَ تأتي *** تمسـحُ عني الجـراحْ

    كـمْ حلمــتُ أنْ تعــودَ *** منشـــداً لحـنَ الكفـاحْ

    كـمْ حلمـتُ ..غيـرَ أنـي *** قالهـا .... ثمَّ استـراحْ

    * * *

    قــلتُ: يا أقصـــى تمهـَّــلْ *** إنَّ فــي القـدس ِ صـلاحْ

    إنَّ فـــي القــدسِ رجـــالاً *** أبصـــروا دربَ الفـــلاحْ

    إنَّ فـي القــدسِ يتــامى *** أنبتـوا ريـشَ الجنـاحْ

    إنَّ فـي القـــدسِ جبــالاً *** راسيـاتٍ لاتُـــــزاحْ

    أيقنــــوا أنَّ الظـــلامَ *** ســوفَ يجـــلوهُ الصبـــاحْ

    * * *

    هــــيَّا أقصــى لننســـى *** كــلَّ أيـــــامِ النــــــواحْ

    نتَّــــبعْ نهــجَ الرســـولِ *** إنــهُ ســـــرُّ النجــاحْ

    ردَّدَ الأقصــى بهمـس ٍ: *** ( كأنَّـهُ صــوتُ صلاحْ)








    منقول
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)


  • #2
    اللهم انصر أخواننا المرابطين في المسجد الاقصى
    اللهم تخلى عنهم القريب والبعيد وشح عنهم المال والتأييد

    اللهم فأيدهم بجندك وبممد من عندك

    اللهم اربط على قلوبهم وافرغ عليهم صبراً وثبت أقدامهم وانصرهم على القوم الكافرين
    اللهم اجعل لهم من لدنك سلطانا نصيرا أنك أنت نعم المولى ونعم النصير
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الله عليك وتسلم ايديك شعر جميل جدااللهم انصر المسلمين في كل مكان[frame="3 98"]"ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او أخطأنا.ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته علي الذين من قبلنا . ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا علي القوم الكافرين"[/frame]
      sigpic

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X