



الحَمدُ للهِ رب العالميــــن
ولاعـدُوانَ إلا عـَلى الظـَـالميــن والعاقبـــةُ للمـُتـَقـيـن
وأشهد ُ أنَ لا إله إلا الله وَحدَهُ لا شَريك له وأن
مُحَمـَداً(صلى الله عليه وسلم عبده ورسوله) أما بعد
عباد الله إخوانى وأخواتى فى الله تبارك وتعالى .......


أتحداكُم(عـَفــواً) أن تقولوا فقط هذه الأبيات لا أن تحفظوهــا..!!!
ماقصة هذا العنوان؟؟؟ بسيطة جداًبما أننا من هواة المواقع السلفية
وقع إختيارنا على موضوع لكنه لطوله يتطلب الأمر رفعه على عدة أجزآء
على اليوتيوب ولكن وللهِ الحمد وجدنا جزءً منه
http://www.youtube.com/watch?v=gC3uR...layer_embedded






والباقى من الممكن تنزيله من هذا الرابط
فضيلة الشيخ/أحمد السيسى يشرح بإختصاركيف ان عوامل تدمير الأمم تبدأ من
نقطة تهميش اللغة ولا تنسونا ولا تنسوا
الأخ صاحب الكليب ولا تنسوا د/شريف العجمـى
من صالح دعائِكـــُم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته






îن îëéىهْ نçمùهْ?