إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

وسام تستحق وسام

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • وسام تستحق وسام

    محافظ المنوفية يصرف مكافأة لطالبة فى الصف الرابع الإبتدائى تفوقت على طلاب ثانوى
    09 - 04 - 2012

    كرم المستشار أشرف هلال، محافظ المنوفية، الطالبة وسام وليد عبد الوهاب، ابنة قرية شبرا بخوم، التي حفظت القرآن الكريم وهي فى الصف الرابع الابتدائي واستطاعت أن تدرس مناهج الإعدادي والثانوي وتتفوق فيها علي طلاب هذه المراحل وتحصل علي الدرجات النهائية..
    وقرر هلال منحها رعاية كاملة بمركز الإبداع والتنمية تشمل منحها جميع الدورات فى الحاسب الآلي واللغات بالمجان كما صرف لها مكافأة فورية 1200 جنيه ومصروفًا شهريًا 150 جنيهًا...
    كما استطاعت الطفلة أن تقوم بتحفيظ والدتها 11 جزءا من القرآن ولها أختان أمنية وتحفظ 10أجزاء من القرآن ومريم تحفظ 3 أجزاء وتجيد وسام اللغتين الإنجليزية والفرنسية إجادة تامة..
    وأعربت والدة وسام عن سعادتها البالغة بابنتها وكذلك رعاية محافظ المنوفية لها، متمنية أن تسلك أختاها نفس المسلك وأن يساعدها الله فى أن يكون جميع أبنائها من حملة كتابه الكريم..

  • #2
    جزاكم الله خيراً أختنا الكريمة، ما شاء الله.
    الذرية الصالحة من أجمل الأشياء في الحياة، اللهم ارزقنا ذرية صالحة.
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one1_or_three3 مشاهدة المشاركة
      جزاكم الله خيراً أختنا الكريمة، ما شاء الله.
      الذرية الصالحة من أجمل الأشياء في الحياة، اللهم ارزقنا ذرية صالحة.

      وجزاكم ان شاء الله أخى الكريم وان أو ثرى
      اللهم آمين

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناصر الإسلام
        رغم إني مش منوفي .. بس المنوفية دايما ولادة .. مش كدا يا وان
        صدقت يا أخى الكريم بس الحكاية دى عاملة عقدة لناس كتير مش عارفة ليه

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X