إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صـــور للحـــجاب

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • صـــور للحـــجاب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    || صـــور للحـــجاب ||



    الحمدلله وكفى وصلاة وسلاما على عبده المصطفى
    اللهم إدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق
    اللهم أرزقني وأخوتي الإخلاص لك في الأقوال والأعمال
    اللهم إجعلنا مفاتيح للخير مغاليق للشر
    آآآميـــن
    •••••••••‏•


    || صـــور للحـــجاب ||



    أول صورة ..
    حجاب الجوارح
    أُخيتي
    لتكوني من أصحاب النفس المرضّية ‏.....
    قال تعالي
    ))يا ‏‏أيتها النفس المطمئنة . ارجعي ‏ إلى ربك راضية مرضّيه ‏‏(‏‏(‏


    الصورة الثانية

    .حجاب العين أُخيَّة
    فالعين زناها النظر
    فاستحي من خالق البشر
    وغضي البصر
    ولماذا النظر !!!!
    كله تعب وكدر
    فو الله القلب يشكي والروح تبكي
    ولكنك يامسكينة غافلة لا تدري
    والنفس الجّبارة بين الرغبات محتارة
    يا خسارة ألم تدري أن الدنيا تجارة !!!
    رأس مالها الطاعة ....
    والربح فيها إمتلاك القناعة.

    الصورة الثالثة

    حجاب اللسان
    حجاب اللسان أن يصان ....
    فلا يهين كما يحب أن لا يهان..
    فلا تقول فيه كذا.....وأنا أقول الحق
    فأنت فيك كذا..... وهو يقول الحق
    والحق يقول : أن لا تقول أنت . . ولا هو يقول ...


    قال تعالي
    (ولا تجسسّوا ولا يغتب بعضكم بعض أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه .
    واتقوا الله. إن الله توَّاب رحيم)

    .... فكم جيفة أكلتي !!!!!
    وبالحق تعللتي !!!!
    ألهذا الحد وصلتي ؟
    فمتى ستكتفي !!!! ؟

    الصورة الرابعة

    حجاب اليدان
    فلا تبطشان....
    أو تمسكي بهما المال الحرام!!!!
    فاقرأي عقوبة الدنيا قبل الآخرة..إن كنت من الحديث ساخرة
    فإنهما ستنطقان عليك وتشهدان
    في يوم لا ينفع فيه الخلاّن
    يكرم فيه المرء أو يهان .


    الصورة الخامسة

    حجاب القلب أُخيَّة
    جوهرة النفس التقية
    ذات الروح الأبية .......
    عند ربها راضية مرضية
    أعاصية . . وللإستغفار ناسية !!!!!
    يا ويح القلب من نفس قاسية .
    اجعليها سكنا لحب الرحمن....
    واطردي منه وساوس الشيطان...
    وقولي الآن تبت يا رحمن ...
    فاجعل لي بيتا في الجنان ...
    ونوره بالذكر والقرآن ....
    وارحمي عينيك بالبكاء...
    وامسحي من القلب ذاك الجفاء..
    وازهدي في دار الفناء...
    وارتقي بالروح إلى عنان السماء...


    ‏اللهم أحفظ شباب وبنات المسلمين
    وزينم بزينة الإيمان والحياء وارزقهم العفاف والهدى .آآمين .

    منقول للفائدة
    Last edited by nura; 05-04-2009, 10:55 PM.
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)


  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    جزاك الله خيرا أختى الحبيبه ، موضوع جميل وكلام طيب بارك الله فيك .


    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاك الله خيرا أختى الحبيبه ، موضوع جميل وكلام طيب بارك الله فيك .

      جزاني وإياكِ أختي الغالية خاشعة
      أسأل الله تعالى أن يرزقني وإياكِ وجميع المسلمات عفة الجوارج والوقار
      تشرفت بمرورك الطيب والعطر أختي الحبيبة
      ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        واللهى هذا هو الحق الحق الحق ويارب نتبع الحق ونظل عليه حتى نلقاك وباعد بيننا وبين كل الذى يبعدنا عن طريق الحق
        بارك الله فيكِ اختى الكريمه وهدانى واياكِ وكل المسلمين الى الطريق الحق وثبتنا عليه امين .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          [TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"]
          وماأجمل أن يجتمع حجاب الروح وحجاب البدن في كل مسلمة لتحيا حياة ملؤها الأيمان والسعادة
          موضوع رائع جدا عزيزتي نور لا حرمك الله الأجر إختياراتك متميزة كعادتك
          [/CELL][/TABLE1]


          أرسلت بالتوراة موسي هاديا *** وابن البتول .. فعلم الانجيلا
          وفجرت ينبوع البيان محمدا *** فسقي الحديث وناول التنزيلا

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            واللهى هذا هو الحق الحق الحق ويارب نتبع الحق ونظل عليه حتى نلقاك وباعد بيننا وبين كل الذى يبعدنا عن طريق الحق
            آآآمين

            نسأل الله أن يجعلنا وإياك أخي الكريم هداة مهتدين صالحين مصليحن

            بارك الله فيكِ اختى الكريمه وهدانى واياكِ وكل المسلمين الى الطريق الحق وثبتنا عليه امين
            وفيكم بارك الله أخي المتعبد في الله
            وهدانا وإياك لما يحبه ويرضاه
            تشرفت بمرورك الطيب
            ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7

              موضوع رائع جدا عزيزتي نور لا حرمك الله الأجر إختياراتك متميزة كعادتك

              ربنا يبارك فيكِ أختي الأسيفة
              المميز مرورك العطر لا حرمني الله هذا الحضور
              شرفتِ ونورتِ متصفحي أختي الحبيبة
              ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                جزاك الله خير حبيبتى واختى في الله نورا وكان نفسي والله اجيب صور الحجاب اللى مش حجاب اللى ملأ كل مكان اليوم اللهم الا من رحم ربى
                ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت سودة ام المؤمنين مشاهدة المشاركة
                  جزاك الله خير حبيبتى واختى في الله نورا وكان نفسي والله اجيب صور الحجاب اللى مش حجاب اللى ملأ كل مكان اليوم اللهم الا من رحم ربى
                  جزاني وإياك الجنة أختي الحبيبة
                  نسأل الله الستر والعفاف لبنات المسلمين كما ذكرتِ أختي جحاب اليوم مش حجاب
                  أشكر لكِ مرورك العطر وربنا يهدي بنات المسلمين جميعاً لما يحبه ويرضاه عنا
                  ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X