إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

قلوب قاسية

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • قلوب قاسية

    قلوب قاسية

    القلب القاسي هو: الذي لا يخضع للحق ولا يخشع أمامه

    قسوة القلب
    وهو مرض خطير تنشأ عنه أمراض ، وتظهر له أعراض ،

    ولا يسلم من ذلك إلا من سلمه الله وأخذ بالأسباب ، وتظهر خطورة هذا المرض من خلال هذه الآيات ،
    يقول تعالى {ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً } وأبعد القلوب من الله القلب القاسي

    قلوب قاسية تعيش بيننا ..
    وتسكن في صدور طينية لايسكنها حب ولا رحمة أصحابها مقنعين بأقنعة تحمل إبتسامة مصطنعة
    وينقشع هذا القناع في ظرف ما وحينها نعلم ب حقيقة صاحبه

    كم من اصدقاء نعيش معهم معظم أوقاتنا ونتقاسم معهم همومنا وأفراحنا

    وفي ظرف معين نتفاجأ بأنه مضحوك علينا بقناع الكذب
    القلوب القاسية تعيش معنا في البيت وربما كان أول نبضها في نفس الرحم التي نبضت قلوبنا فيه
    قلوب تنبض وتجري الدماء فيها ولها خواص القلب ولكنها تنبض بقسوة وبحقد وكراهية

    تبطش وتكيد هنا وهناك بلا رحمه وبلا رأفه
    ومتعطشة دائماً للخراب والدمار
    والمخيف في الموقف إن تلك القلوب محجوبة ومغلفة لانعلم ماهو نوعها وما هو هدفها

    لنتفاجأ بقسوتها في ظرفٍ ما
    كيف ذلك ؟؟ والخداع والغدر سلاح لها
    لا أقول إلا اللهم أحمني من شر اصدقائي

    عندما يقسو أحد الوالدين أبنائهم فهم لايدركون بأنهم يقودون أبناءهم
    إلى الإكتئاب ونظرة سوداء للمتجمع

    عندما يقسو الإبن على والديه فهو لايدرك بأن باب الرزق والنجاح سيغلق في وجهه

    عندما يقسو الأخ على أخيه حتماً بأنه لايعلم مامعنى عضيد
    عندما يقسو الشخص على صديقه ,,
    سيأتي يوم من الأيام يعاني من الوحدة والأرق

    رسالة لأصحاب القلوب القاسية
    بللو قلوبكم بما المطر
    أزيلوا القساوة والحقد من قلوبكم
    فأنتم بشر وتتعاملون مع بشر
    وعندما تزول القلوب القاسية
    سيكون هناك حب ووئام
    رحمه ورأفه
    Last edited by nura; 23-12-2008, 02:20 AM.
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)


  • #2
    بللو قلوبكم بما المطر
    أزيلوا القساوة والحقد من قلوبكم

    فأنتم بشر وتتعاملون مع بشر
    وعندما تزول القلوب القاسية
    سيكون هناك حب ووئام
    رحمه ورأفه








    مااجمل القلوب لو كانت صافيه طاهره يملؤها الحب والنقاء والتسامح
    غاليتى نورا رساله رائعه منك لاصحاب القلوب القاسيه
    دمتى بخير غاليتى

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      جزاك الله خيرا اختى الفاضله
      موضوع جميل بارك الله فيك

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        أخواتي الحبيبات قصة توبة خاشعة بارك الله فيكما وجزاكما الفردوس الأعلى
        اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى أن تهب لي والى أخواتي الحبيبات قلوباً لينة تخشع لذكرك وشكرك

        تشرفت بمروركما الطيب والعطر أخواتي قصة توبة خاشعة

        ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جزاك الله خيرا
          sigpic

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابرهيم مشاهدة المشاركة
            جزاك الله خيرا
            جزانا الله وإياكم أخي الكريم ابراهيم
            تشرفت بمرورك الطيب بارك الله فيك
            ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X