إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اريد حبيبا لا يمل منى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اريد حبيبا لا يمل منى

    ..::[[ أريــد حــبــاً .. وحبيبـاُ ]]::..
    لم العجب...نعم أريد حبا.!!

    أريد حبيباً يشعرني بالأمان

    أريد حبيباً معي في كل حين

    أريد حبيباً لايكذب

    أريد حبيباً لايغدر

    أريد حبيباً يصفح عني زلاتي

    يغفر لي هفواتي

    لايلومني على مااقترفته فيما ماضى

    حبيباً رحيم

    يسمع لي في كل حين ولايمل

    وأبث إليه شكواي فلا يكل
    :
    :
    :
    :
    :

    برأيكم أين سأجد كل هذا.!!!
    وهل مطالبي كثيرة.!!

    وهل هي مواصفات تعجيزيه.!!

    :
    :

    بالرغم من ذلك وجدت ماأصبو إليه

    أنه في....

    .. حبـــــ الله..
    وياااله من حب..
    لنرى معاً جزءً يسير جداً من دلالات حب الله لنا..

    _ كل انسان يعاملك ليأخذ منك ويستفيد أما الله تعالى يعاملك لتكون انت الرابح والمستفيد
    فالحسنة بعشرة امثالها غلى سبعمائة ضعف إلى اضعاف كثيرة. لانه يحبك

    _ سيئتك بواحدة وهي اقرب للمحو فدمعة واحدة منك قد تمحو آلاف الخطايا. . لانه يحبك

    في حديث قدسي ..

    ((إذا هم عبدي بحسنة ولم يعملها كتبتها له حسنة فإن هو عملها كتبتها له عشر حسنات إلى سبعمائة ضعف وإذا هم بسئية ولم يعملها لم أكتبها عليه فإن عملها كتبتها سيئة واحدة ))
    وقال جل وعلا ((إذا تقرب إلي عبدي شبرا تقربت إليه ذراعا وإذا تقرب إلَي ذراعا تقربت إليه باعا وإذا أتاني يمشي أتيته هرولة ))

    _ ينزل سبحانه إلى السماء الدنيا نزولاً يليق بجلالته فينادي بلطيف قوله : ((هل من سائل فأعطيه سؤاله هل من مستغفر فأغفر له )) .. لانه يحبك


    _ أرشدك إلى الطريق الصحيح ودلك عليه ووعدك بثوبة عظمى مابعدها مثوبة .. لانه يحبك

    _ كان من الممكن أن تكون حطباً لجهنم (عافاكم الله) ولكنه فجعلك مسلماً. . لانه يحبك


    _ كم عافاك كم سترك كم اعطاك كم حماك كم رحمك كم امنك كم رزقك كم وهبك. لماذا.!!؟ . لانه يحبك
    لانه يحبك.

    وغيرها من الدلائل كثير لا أستطيع حصرها في طرحي هذا..


    أخوانى وأخواتى ..
    إن حب الله سبحانه هو اسمى أنواع الحب وأعلاها... ومتى أحب العبد ربه سار على درب الصلاح
    وقد روى مسلم عن أبي هريرة (رضي الله عنه) قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن الله إذا أحب عبداً دعا جبريل، فقال: إني أحب فلاناً فأحبه، قال : فيحبه جبريل ثم ينادي في السماء فيقول: إن الله يحب فلاناً فأحبوه فيحبه أهل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض.

    بعد هذا ..ألا تطمع وتطمح أن تكون ممن يحبهم الله.!!

    وروى الطبراني في الكبير عن أمامة: يقول الله تبارك وتعالى في الحديث القدسي: (ما يزال عبدي يتقرب إلي بالنوافل حتى أحبه، فأكون سمعه الذي يسمع به، وبصره الذي يبصر به، ولسانه الذي ينطق به، وعقله الذي يعقل به، فإذا دعاني أجبته، وإذا سألني أعطيته، وإن استنصرني نصرته، وأحب ما تعبدني به النصح لي).
    .:: اخيراً وليس آخراً ::.

    ماذا لو سُئلت يوماً ماهو الحب الأول في حياتك .!!؟

    هل سيكون جوابك ... حب الله.!!!؟
    :
    :
    :

    ...." اللهم ارزقني حبك.. وحب من يحبك.. وحب كل عمل يقربني إلى حبك "....



  • #2

    موضوع رائع أختي قصة توبة
    بارك الله فيكِ وجزاكِ الله الجنان
    اللهم ارزقني حبك.. وحب من يحبك.. وحب كل عمل يقربني إلى حبك
    اللهــــم آآآآآآمين
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاك الله خيرا اختى












      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nura مشاهدة المشاركة

        موضوع رائع أختي قصة توبة
        بارك الله فيكِ وجزاكِ الله الجنان
        اللهــــم آآآآآآمين



        اشكرك غاليتى دمتى بحفظ الله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة الدين مشاهدة المشاركة
          جزاك الله خيرا اختى


          واياكى غاليتى دمتى بحفظ الرحمن

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم
            جزاكى الله خيرا اختى الفاضله
            ..." اللهم ارزقني حبك.. وحب من يحبك.. وحب كل عمل يقربني إلى حبك "....
            اللهم امين

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              اختي قصة توبة موضوع رائع
              كم نغفل عن الله
              لا نذكره الا اذا نزل بنا كرب
              وضاقت علينا الدنيا
              عندها
              نرفع الاكف ونقول
              يا رب
              اين العبرات والاهات عندما كنت في النعيم
              اللهم ارزقنا حبك واعنا على ذكرك

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاشعه مشاهدة المشاركة
                بسم الله الرحمن الرحيم
                جزاكى الله خيرا اختى الفاضله
                ..." اللهم ارزقني حبك.. وحب من يحبك.. وحب كل عمل يقربني إلى حبك "....
                اللهم امين

                واياكى اختى ربى يحفظك

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة المسك مشاهدة المشاركة
                  اختي قصة توبة موضوع رائع
                  كم نغفل عن الله
                  لا نذكره الا اذا نزل بنا كرب
                  وضاقت علينا الدنيا
                  عندها
                  نرفع الاكف ونقول
                  يا رب
                  اين العبرات والاهات عندما كنت في النعيم
                  اللهم ارزقنا حبك واعنا على ذكرك
                  امين يارب العالمين
                  جزاكى الله خيرا وربى يحفظك

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X