إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هل تعلمين ان الله يشتاق لك

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • هل تعلمين ان الله يشتاق لك




    ربما شد انتباهكم العنوان ( يشتاق الله لك ؟؟! )


    نعم إن الله يشتاق لك أختي.....


    يشتاق لسماع صوتك بلجوئك إليه ، بدعائك اليه ، بشكرك اليه


    ألا نخجل من أنفسنا يوماً أمام ربنا ،، أن لا نسمعه صوتنا ولا نلجأ إليه إلا إذا ضاقت بنا الدنيا


    أترككم أخوتي مع البعض من شوق ربنا إلينا من أدلة وأحاديث ...



    ° قال تعالى : (( إذ تستغيثون ربكم فاستجاب لكم))


    ° يقول الله عز وجل ( ما غضبت على أحد كغضبي على عبد أتى معصية فتعاظمت عليه في جنب عفوي )



    ° أوحى الله لداود .. " يا داود لو يعلم المدبرون عن شوقي لعودتهم ورغبتي في توبتهم لذابوا شوقا إلي يا داود
    هذه رغبتي في المدبرين عنى فكيف محبتي في المقبلين علي "



    ° يقول الله عز وجل: " إني لأجدني أستحي من عبدي يرفع إلى يديه يقول يا رب يا رب فأردهما
    فتقول الملائكة إلهنا "إنه ليس أهلا لتغفر له"
    فأقول ولكني أهل التقوى وأهل المغفرة أشهدكم أنى قد غفرت لعبدي"



    ° جاء في الحديث: "إنه إذا رفع العبد يديه للسماء وهو عاصي فيقول يا رب فتحجب
    الملائكة صوته.. فيكررها يا رب فتحجب الملائكة صوته ..
    فيكررها يا رب فتحجب الملائكة صوته ..فيكررها في الرابعة ...
    فيقول الله عز وجل إلى متى تحجبون صوت عبدي عني؟؟؟ لبيك عبدي لبيك عبدي لبيك عبدي لبيك عبدي "
    ( ابن آدم خلقتك بيدي وربيتك بنعمتي وأنت تخالفني وتعصاني فإذا رجعت إلي تبت
    عليك فمن أين تجد إلها مثلي وأنا الغفور الرحيم
    عبدي أخرجتك من العدم إلى الوجود وجعلت لك السمع والبصر والعقل
    عبدي أسترك ولا تخشاني، أذكرك وأنت تنساني، أستحي منك وأنت لا تستحي مني. من أعظم مني
    جودا ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذي يسألني ولم أعطيه. أبخيل
    أنا فيبخل عليّ عبدي )




    هل رأيت أخي / أختي مدى شوق ربك لك فهل أنت تشتاق إليه مثلما يشتاق إليك ..فاللهم لك الحمد حمداً كثيراً ولك الشكر شكراً كثيرا ..
    حمداً كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..


    لك الحمد ما أكرمك
    ولك الحمد ما أرحمك
    ولك الحمد ما أعظمك


    اللهم أننا نشهدك أننا نشتاق إليك فلا تحرمنا من لذة القرب منك في الدنيا
    ولالذة النظر إلى وجهك الكريم في الآخرة ....


    م ن ق و ل
    لنرفع ايدينا داعين الله وموقنين الاجابه من الكريم
    اسأل الله ان لاترد لكم دعوووه
    ادعوكم ان تدعوا لى بالستر وان الله يفرج همى
    Last edited by قصه توبه; 10-11-2008, 10:06 AM.

  • #2
    ادعو من الله عزوجل بان يمن عليك وعلى بنات المسلمين اجمعين بنعمة الستر والحياء الجميل
    وان يفرج اللهم همك وكربك وباقى المسلمين اجمع وان يزيل البلاء والهم والغم على امة المسلمين
    وان ينصرنا نصرا على اعداء الدين وان يرحمنا فى الدنيا والاخره
    آميــــن
    جزيت خيرا












    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      امين يارب العالمين

      اشكرك غاليتى على ردك الغالى

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        ادعوكم ان تدعوا لى بالستر وان الله يفرج همى


        أسأل الله عز وجل بأن يرزقنا وإياكِ أختي الغالية قصة توبه وبنات المسلمين بنعمة الستر والعفاف والحياء

        اللهم اهدنا فيمن هديت.. وعافنا فيمن عافيت.. وتولنا فيمن توليت.. وبارك لنا فيما أعطيت.. وقنا واصرف عنا شر ما قضيت.
        اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك.
        اللهم هب لنا عملاً صالحاً يقربنا إليك ...آمين.


        بارك الله فيكِ أختنا الغالية على الموضوع القيم
        ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nura مشاهدة المشاركة



          أسأل الله عز وجل بأن يرزقنا وإياكِ أختي الغالية قصة توبه وبنات المسلمين بنعمة الستر والعفاف والحياء

          اللهم اهدنا فيمن هديت.. وعافنا فيمن عافيت.. وتولنا فيمن توليت.. وبارك لنا فيما أعطيت.. وقنا واصرف عنا شر ما قضيت.
          اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك.
          اللهم هب لنا عملاً صالحاً يقربنا إليك ...آمين.


          بارك الله فيكِ أختنا الغالية على الموضوع القيم


          امين يارب العالمين

          اختى نورا وربى انى احبك اختى فى الله

          دمتى بحفظ الله

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X