إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ماذا كان ينقصك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ماذا كان ينقصك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تخيل انك في يوم القيامة والخلائق موقوفون للحساب

    و حان وقت الفصل بينهم

    وبينما أهل الجنة ذاهبون اليها متشوقون وأهل النار اليها يساقون وجدت نفسك
    في مكان ربما لم تتخيل نفسك فيه أو تفكر حتى فيه كثيراً وانت في الدنيا -

    أتدري أين أنت الان ؟؟ انك على الأعراف .......0

    نعم يااخي لقد تساوت حسناتك وسيئاتك وبقيت في هذا المكان حتى يفصل الله عز وجل في أمرك .0

    تخيل نفسك وانت تقف تنظر لأهل الجنة وهم ينعمون وتتمنى أنك كنت معهم
    واهل النار في السموم والزقوم وتدعو الله عزوجل أن لا يجعل مصيرك معهم

    ماذا كان ينقصك يا اخي لتدخل الجنة ؟؟


    أتدري ماذا كان ينقصك ؟ انه شئ بسيط جداً
    انها حسنة واحدة فقط 000 ماذا ؟ نعم والله حسنة واحدة فقط


    نعم أتذكر يوم مررت على جيرانك ولم تلق عليهم السلام ؟ ليتك سلمت عليهم

    أتذكر يوم مررت على زميل لك ولم تتبسم في وجهه ؟ ليتك تبسمت فتبسمك في وجه أخيك صدقه

    أتذكر يوم وجدت أذى ملقى على الطريق ولم تزيله ؟ ليتك أزلته فازالة الأذى من الطريق شعبة من الايمان.

    أتذكر يوم كنت جالساً تضيع الوقت في أي شئ ؟ ليتك جلست تذكر الله
    أتذكر أتذكر أتذكر أتذكر أتذكر

    وهكذا ضيعت على نفسك ليست حسنة واحدة بل آلاف الحسنات التي كانت كفيلة بأن لا تجعلك تقف مثل هذا الموقف

    فلتقف الآن مع نفسك وقفة جادة ولا تضيع ولو حسنة واحدة ربما تندم عليها كثيراً فيما بعد
    " قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ "

  • #2

    جزاكِ الله خيراً عظيما في الدنيا والآخرة على هذه التذكرة أختي الكريمة محبة مريم العذراء
    وأظلنا الله في ظل عرشه يوم لا ظل إلا ظله
    أسأل الله لي ولكِ ولأخواني المسلمين حسن الخاتمة

    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      فعلا الانسان خطاء ولكن طمعي في ربي اكبر من خطئي فالله اكبر

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        أختى الحبيبه nura
        تقبل الله منك الدعاء



        " قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ "

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود بن ممدود مشاهدة المشاركة
          فعلا الانسان خطاء ولكن طمعي في ربي اكبر من خطئي فالله اكبر

          المهم ان لا يزيد الطمع عن حده فنظل نخطأ و نطمع



          " قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ "

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X