إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حيــن تنـــطق الورود

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • حيــن تنـــطق الورود

    حــيـــن تنــطق الورود

    --------------------------------------------------------------------------------

    ورود الأمــــــــل

    * لو كان باسـتطاعة الإنسـان أن يعـطي الأمل فلا يبخـل به على الناس ولو كان أمـلاً كاذباً
    * يمكن للانسـان أن يعيش بلا بصر ولكنه لا يمكـن أن يعيش بلا أمل
    * لا بد لشـعلة الأمـل أن تضيء ظلمـات اليـأس ولا بد لشـجرة الصبر أن تطرح ثمار الأمل
    * من يعيـش على الأمـل لا يعرف المسـتحيل
    * لن تغرق سـفينة الحيـاة في بحـر من اليـأس طالما هناك مجد أسمـه الأمل



    ورود الإبتسـامة

    * إن أجمل شـيء في الوجـود هي الإبتسـامة التي تشـق طرقهـا وسـط الدمـوع
    * إن مفتـاح القـلوب هي الإبتسـامة وسـلاح الحياة العقل
    * الإبتسـامة هي اللغة التي لا تحتـاج إلى ترجمـة
    *إذا الحـزن وقف في طريقـك مرة فالفـرح سيقف في طريقـك مرات
    * الإبتسـامة لا تكـلّف شيئاً ولكن تعـود بالخير الكثير إنها تسـتغرق أكثر من لمحـة بصر ولكن ذكـراها تبقى طويلاً
    * السـعداء تبتسـم شفـاهم والمحبـون تخفق قلوبهـم
    * من الصـعب أن تبتسـم في بيت مليء بالدمـوع



    ورود الألم والدمـوع

    * العظيم من يبتسـم عندما تكـون دمـوعه على وشـك الإنهيار
    * علمـوني البكاء وما كنت أعـرفه ويا ليتهم علمـوني كيف أبتسـم
    * لا تحسـبوا الرقـص طرباً.. فالطير يرقـص مذبوحاً من الألم
    * ما أعظـم القلب الحزين عندما لا يشـغله حزنه من أن يعزف سيمفونية عنوانهـا المحبة والأمل للجميع
    *إذا كان وجود الشـوك في الورود يحزننـا فإن وجود الورود وسط الشـوك يفرحنا
    *قد تنسى من يشـاركك ضحكك ولكنك لا تنسى من يشـاركك بكاءك
    * الذكـرى دمعة و في عيون الحياة يمسحـها من يشـاء ويذرفها من يشـاء فنبحث حـولنا فلا نجد إلا الذكـرى التي هي عزاء لقلـوبنا الحزينة
    * سيمفونية شمس المغيـب تعزف دائماً عند لحظـات الوداع على نبـض أوتار قلوبنـا الحزينة

    * كفكف دموعك وإن هاجت هوائجها فكل ثغر مع الأيام يبتسم

    ورود السعـادة

    *السعـادة هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن تقدمه بدون أن تملـكه
    *السعـادة هي أضخـم رصيد يملكه الإنسـان ولا يفقده ما دام حيـا
    *اليوم السـعيد هو الذي تسـعد فيه غـيرك
    *السعـادة هي أن تسـعى جاهداً لإسـعاد الآخرين المعذبين

    *بعضهم ينشـر السعـادة أينما ذهب والبعـض الآخر يخلّفـها وراءه إذا ذهب
    *حتى اليوم لم أعرف في الأرض ثرياً اسـتطاع أن يبتـاع السعـادة بثروته

    *السـعادة شـعاع ينطـلق من النفـس ليلتقى شـعاعاً من نفـوس الآخرين فتتم الدورة وتتولّد السعـادة
    *السـعادة أن تسـعى لإسـعاد من حـولك



    *السـعادة أثمـن المـال والدلـيل أنك لا تجـد من يقـرضك إياها

    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)


  • #2
    * لو كان باسـتطاعة الإنسـان أن يعـطي الأمل فلا يبخـل به على الناس ولو كان أمـلاً كاذباً
    * يمكن للانسـان أن يعيش بلا بصر ولكنه لا يمكـن أن يعيش بلا أمل

    * لا بد لشـعلة الأمـل أن تضيء ظلمـات اليـأس ولا بد لشـجرة الصبر أن تطرح ثمار الأمل
    * من يعيـش على الأمـل لا يعرف المسـتحيل
    * لن تغرق سـفينة الحيـاة في بحـر من اليـأس طالما هناك مجد أسمـه الأمل
    [gdwl]
    كلام جميل والله أخت نورا.
    [/gdwl]

    موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
    موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
    موقع الشيخ محمد حسان
    موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      بارك الله فيك أخي التوحيد
      أشكرك على المرور الطيب على متصفحي
      الحمد لله الكلمات نالت اعجابك
      تحيتي لك
      ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        * العظيم من يبتسـم عندما تكـون دمـوعه على وشـك الإنهيار
        *قد تنسى من يشـاركك ضحكك ولكنك لا تنسى من يشـاركك بكاءك
        *السعـادة هي أن تسـعى جاهداً لإسـعاد الآخرين المعذبين


        سعـــادة الدنيا= سعاده مؤقته يحدث بعدها ندم

        جزيتى خيرا فيالها من كلمات معبره وتحمل معانى رقراقه












        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جزيتى خيرا فيالها من كلمات معبره وتحمل معانى رقراقه
          جزانا الله وإياكم أختي لؤلؤة الدين
          تشرفت بمرورك العطر جزاكِ الله خيراً
          ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            مااجمل الابتسامه حينما تشق طريقها وسط الدموع

            نورا

            كلمات رائعه
            دومتى ورده غاليه للابد

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصه توبه مشاهدة المشاركة
              نورا

              كلمات رائعه
              دومتى ورده غاليه للابد
              غاليتي قصة توبه الوردة والرائعة هي أنتِ أختي الحبيبة
              ربنا يخليك ويحفظك من كل شر
              دمتي لنا زهرة وردية متفتحة وعطرة وغالية
              تشرفت بمرورك الطيب والعطر

              ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X