
صرخه زوج ..يا زوجتي كوني حبيبتي وحوريتي في الدنياا!!
وجدت هذه الرسالة في احدى المنتديات من زوج إلى زوجته يطالب بحقوقه الشرعية الى كل زوجة او عازبة
اذا متزوجة تعيد النظر في حياتها وتتأمل
وان عازبة فلتنظر ماذا يمكن ان تقدمه لزوج المستقبل

من باب العدل والانصاف كتبت هذه الكلمات
فالحياة ليست فقط زوجة تشتكي وتئن !!
وإنما هناك أزواج صالحين حملوا فوق أكتافهم أطناناً من الكبت
تراكمت على مدى سنوات من الزواج فأصيبوا بحالة اضطهادية مزمنة أدت بهم الى مراهقة مزمنة
أعتذر عن بشاعة الصورة ولكن هذه الحقيقة التي غفلت عنها الكثير من الزوجات
أزواج مظلومين في قفص الاتهام !!!!!!!!
أزواج يعانون الوحدة وتطحنهم الغربة رغم أنهم يعيشون مع زوجاتهم تحت سقف واحد !!!!!

أزواج مسجونين في سجن الحياة الزوجية والسبب ............
زوجاتهم قتلت فيهم المشاعر والاحاسيس مع سبق النسيان والاهمال !!!
أزواج تحولت حياتهم الى ثكنات عسكرية !!!
والسبب زوجات متسلطات !!!
أزواج يتنفسون الحزن بابتسامة شاحبة ..............
والسبب زوجات نكديات !!!!!!!
أزواج يهدون الفل والياسمين لزوجاتهم
ولا يحصدون منهم سوى الشوك والحنظل والصبار !!!!!!!!!!

أزواج مضطهدون حائرون يستغيثون بصوت عالي :
يازوجــــــــتي كوني حوريتي في الدنيا وسيدة قصوري في الجنة إن شاء الله ......

يا زوجــــــــتي :
يا مهجة قلبي إعلمي أنني إخترتك أنتي لا سواكي لتكوني شريكة حياتي ونصفي الآخر
أتعلمين ما معنى شريكة حياتي ليس في اللقمة والزاد والمتعة والفراش وأنما في قلبي وحياتي ومستقبلي .........
يا زوجــــــــتي :
التفتي إلي قليلاً إنظري إلي كرجل يحب أن يسمع منك أحلى الهمسات
ولا تنظري الي كصرافه آلية تدفع لكِ متى شئتي وتتركيها إلى وقت حاجتكِ إليها
يا زوجــــــــتي
الحبيبة إجعلي مني غاية في حياتكِ تريدين الوصول إليها بالكلمة الطيبة والعشرة الحسنة
ولا تجعليني وسيلة تمتطينها لتسيري فقط مع ركاب الحياة وليقال عنكِ إنكِ متزوجه فقط
يا زوجــــــــتي
إعلمي إنني لست قاروناً ولا أملك القصور والأموال كل ما أملكه قوت يومنا ورزق أبناءناً
فلا تــــثقلي كاهلي بالطلبات والكماليات

يا زوجـــــــــتي
لا تهتكي سري للجيران والصديقات وكوني بئري وغطاءي
يا زوجــــــــتي
اجعلي مني أولى إهتماماتكِ ولا تهمليني لأخر إهتماماتكِ
يا زوجــــــــتي
لا تجعلي من حياتي معكِ ثكنة عسكرية تسير بالأوامر
( خذي وهاتي وماذا تريد وماذا تريدين........الخ) وحوليها بذكاءك إلى واحة مريحة أغدو وأمرح فيها معكِ
وكوني إنتي الغزال وليكن أبناءناا العصافير والفراشات وانا ذلك الفارس الذي ينظم النجوم لكِ ليضعها في نحرك
با زوجــــــــتي
لا يكن كلامكِ معي صراخاً وسكوتكِ تأففاً ونداءك نعيقاً وكوني كما تريديني ان أكون معكِ
يازوجــــــــتي
حفت الدنيا بالشهوات والزينة فكوني إنتِ زينتي وحصني

يا زوجـــــــــتي
الحياة زخارف ومغريات نساء وملاهي وفتن فكوني إنتي لي كل هذااا واحقظيني من الحرام
يا زوجــــــــــتي
كوني جميلة خلقاً وأخلاقاً وأغني نظري عن الالتفات لغيرك
وكوني أمينة واحفظيني في مالي وأولادي
يا زوجــــــــتي
للعيون حديث الذ من كل حديث فاقصري طرفي على النظر اليكِ
يا زوجــــــــتي
تلقيني دوماً بالسلام وقابليني بالإبتسام
يا زوجــــــــــتي
ليكن رفيف عينك في تغزلاً وهياماً ورفع اللقمة إلى فمي حباً
يا زوجـــــــــتي
زينة المرأة الحياء فكوني اكثرر حياءاا
يا زوجــــــــتي
مفاتنك أمانة فلا تظهريها لغيري متفاخرة بها في الأعراس والمناسبات
يا زوجــــــــتي
كوني منديلاً حريرياً أشم منه رائحة المسك والعنبر وتباهى به لأنه خاص بي ومحرم إستعماله على غيري ومطرز إسمي عليه بخيوط من ذهب
ولا تكونِ منديلاً ورقياً نهايته سلة المهملات وتكون مشاعه وعامة الكل يستعملها ويأخذ منها !!
يا زوجــــــــتي
تعالي معي في خلوتي وحادثيني حديث العشاق فالوحده تقتل وجداني
يا زوجــــــــتي
كوني لي مطيعة ولنداءي ملبية ولكلأمي مستمعة ولعرضي حافظة ولأبناءي مربية
يا زوجــــــــتي

إن لغرفه النوم شغل وفاكهه فلا تكوني كالثلاجة فيها فقد مللت تغسيل الموتى على الفراش!!!!
( إن أصحاب الجنهةاليوم في شغل فاكهون .......هم وأزواجهم في ظلال على الأرائك متكئون )
يا زوجــــــــتي
عفي نفسكِ عن مجالس النساء وأتركِ اللغو في الحديث والثرثرة والنميمة
يا زوجــــــــتي
مالي أراكِ لأوامري تعصين ومن طلباتي تتذمرين ولنفسكِ تهملين
يا زوجــــــــتي
تزيني لي كما تتزينين للأعراس والبسلي لي كما تلبسين في الخروج والطلعات
وقابليني بالحفاوة والابتسام كما تقابلين الجيران والصديقات
يا زوجـــــــــتي
لا تمدحين صديقاتك لي ولا تكثرين في الثناء عليهن فالشيطان يتغلل الى نفسي
ويحقرني فيكِ ليبدي لي ما وصفتيه إنتي لي من محاسنهن وتذكري قول الرسول عليه الصلاة والسلام ( لا تباشر المرأة المرأة فتصفها لزوجها كأنه ينظر إليها )
يا زوجــــــــــتي
قد تضيق الحياة بي يوماً فازمجر لك كالأسد وأثور كالبحر ففابلي زمجرتي بالهديل
وكوني إنتي الحمامة التي تهدل أمام زمجرتي وكوني أنتي المرسى والشواطيء لبحاري الهائجه

يا زوجــــــــتي
أطفئي سعير غضبي بهدوء بحلمك واتخذي من نساء النبي عليه الصلاة والسلام قدوه لكِ
يا زوجــــــــتي
ليكن صمتك أبلغ من كل الكلام في لحظه غضبي وليكن كلامك درر من ذهب في لحظة هدوءي
تعلمي فن العتاب فالعتاب مذهب المحبين وأهجري الصراخ والمناكفات
ياا زوجـــــــــتي
كوني البلسم لألأمي والنور الذي ينبثق في ظلامي
يا زوجــــــــتي
الدنيا بحر والأخرة ساحل والمركب التقوى والناس على سفر فاتقي الله في ولا تدفعيني للإنحراف
يا زوجــــــــتي
كوني قنديلاً يضي لي حياتي ولا تكوني شمعة تذوب وتنتهي وتتبدل بشمعة أخرى
يا زوجتـــــــــــــــــــــــــــــــي

أغيثيني بشي من الاهتمام وأقتحمي وحدتي وتغلغلي في ذاتي وارضي غروري
وتألقي دائماً في نظري وكوني قلباً ومضموناً لا قلباً خاوياً.......
أرجوكِ لا تحولي حبي لكِ الى كراهية وصداقتي معك الى عداء وإحترامي لكِ إلى إزدراء

صرخة اوجهها لكِ زوجتي فاسمعيهاا ولا تغضبي:
لو وجدت لنفسي مكاناً عندك لما بحثت يوماً عن مكاناً في قلب غيرك !!!!!!!
لو تقابلنا بين الحين والآخر في زاوية خاصة بنا بعيداً عن هموم البيت والأولأد والطلبات
التي لا تنتهي لكنت أسعد الناس ولما يحثت عن السهرات والأصدقاء..........
لو سمعت منكِ أجمل حديث للعشاق لما لأنت وتراقصت أذني طرباً لأمرأة غيرك ...............
لو تزينتي لي كما تتزيني للنساء والأعراس لما إمتدحت فتيات القنوات ........
لو كنتِ يوماً لي ثريا لما بحثت عن الثرى!!!!!!!!!

زوجــــــــــتي كلمه أخيرة:
إنا الآن أقف على أرض قاحلة جدباء لا أرتوي فيها بكلمة عطف وحنان ولا أشعر فيها بوقفه مساندة وانتماء
أنا الآن في حياتكِ مو ظفاً يخضع لمزاجك وهواكِ أيتها المديرة العامة ............
فتارة تضحكين وأخرى تبكين وتهذين وتشكين!!!!!!!!!
إنا الان أشكِ لصخر الأرض وحدتي وأبكي معه !
فهل من وقفة حازمة لكِ مع نفسكِ ؟؟؟؟؟؟
لا اريد حبا يشوهني ولا زواجاً يصعكني ولا زوجة تفنيني وتنفيني ..
أريدك كما قال سيد الخلق أجمعين
((( أي النساء خيرٌ ؟ قال: "التي تسُرُّه إذا نظر، وتطيعه إذا أمر، ولا تخالفه في نفسها ومالها بما يكره)) .
أبعد ..كل هذاا يا زوجتي أما زلتي تجهلين من يستحق شرف السكن في قلبي
طبعاً أنتي ....... أنتي يا قلــــبي ولا أحــــــــــــــــد سواكِ
فابدءي من اليوم وكوني حوريتي في الدنيا وفي الجنة سنلتقي إن شاء الله لتكوني سيدة قصوري هناك
همســـــــــــــــه أخــــــــــــيرة
كلماتي ما هي إلا حروفاً مقروءه فبادروا أيها الزوجات والأزواج إلى أفعال إيجابيه في حياتكم لتسعدوا
أتمنى لكل المتزوجين السعادة والهناء في الدنيا والأخرة ان شاء الله
تحيتي لكم وأتمنى تستفيدوا من هذه الرسالة
تحيتي لكم وأتمنى تستفيدوا من هذه الرسالة
وتـــــــــــــــــــــذكروا
وأرجوا أن تسامحني سيدتي أخواتي المسلمات الفاضلات لم أنقل إليكن هذه الرسالة إلا لأني أحبكم في الله
ولخوفي عليكن أتمنى لكل زوجة وزوج حياة سعيدة ان شاء الله
ولخوفي عليكن أتمنى لكل زوجة وزوج حياة سعيدة ان شاء الله




îن îëéىهْ نçمùهْ?