إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أختاه كوني كالأحرف الابجدية

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أختاه كوني كالأحرف الابجدية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أختــاه ((كوني كالأحرف الأبجدية)) ..

    الألف

    اختاً .... اماً ،
    ابنة مؤمنة بالله .

    الباء

    باباً مفتوحاً دوماً للمحتاجين .

    التاء

    تائبة الى الله دوماً .

    الثاء

    ثمرة نافعة ومفيدة .

    الجيم

    جامعة لآداب الإسلام .

    الحاء

    حافظة لكتاب الله وسنة رسوله
    وعاملة بهما.

    الخاء

    خليلة للمؤمنات
    وخصماً شديداً امام الاعداء.

    الدال

    داعية لسبيل الله
    بالحكمة والموعظة الحسنة .

    الذال

    ذكرى حسنة عند الجميع .

    الراء

    رافضة لمعصية الله

    الزين

    زائرة لمساجد الله
    ومجالس الخير .

    السين

    ساجدة لله
    مسبحة بحمده دوماً .

    الشين

    شجرةشامخة
    تعطى بسخاء كل ما هو مفيد.

    الصاد

    صامدة فى وجه أعداء الإسلام .

    الضاد

    ضوءاً مشعاً ينير درب الضالين .

    الطاء

    طالبةللعلم النافع وطامعة بالمزيد .

    الظاء

    ظانة بالمؤمنين الخير دوماً .

    العين

    عالمة بأمور دينك وعاملة بها .

    الغين

    غريبة فى الحياة
    وكأنك عابرة سبيل.

    الفاء

    فتاة تحمي اسلامها وكرامتها .

    القاف
    قادرة على فعل الخير قاتلة للشر.


    الكاف

    كريمة الأخلاق وقدوة حسنة .

    اللام

    لمسة حنان على الأيتام والمساكين .

    الميم

    مسلمة حقيقية مانعة لتشويه الإسلام .

    النون

    نبراساً مشعاً فى درب الضالين .

    الهاء

    هادية لطريق الخير والصراط المستقيم .

    الواو

    ودودة ومحبة لجميع محبى الخير .

    الياء

    ينبوع خير يسقى شجرة الاسلام

    منقول للامانة

    Last edited by nura; 07-05-2008, 01:04 PM.
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)


  • #2
    ماشاء الله جزاكي الله خيرا اختي نورا علي هذا الموضوع الطيب وأسأل الله تعالي ان يجعلنا وإياكي كذلك
    فليتك تحلو والحياة مريرة............وليتك ترضي والانام غضاب.وليت الذي بيني وبينك عامر ..............وبيني وبين العالمين خراب .اذا صح منك الود فالكل هين .........وكل الذي فوق التراب ..تراب.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجابي تاجي مشاهدة المشاركة
      ماشاء الله جزاكي الله خيرا اختي نورا علي هذا الموضوع الطيب

      جزانا واياكم أختي الكريمة حجابي تاجي وبارك الله فيكِ

      وأسأل الله تعالي ان يجعلنا وإياكي كذلك
      اللهم آآآآآمين
      اللهم اجعلنا مسلمات بالقول والفعل واهدنا الى الطريق المستقيم وارضى عنا واغفر لنا يا ارحم الراحمين
      ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        ما شاء الله.
        ربنا يزيدك يا نورا.
        مواضيعك رائعة بالفعل واتابعها.
        اخوتى البنات دائما ما يشاهدون مواضيعك.
        ربنا يبارك فيكى ويحفظك.
        إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5

          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

          بُوركتِ أختي على الموضوع الطيب


          إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            وفيكم بارك الله أخي الواقع الأليم وجزاكم الله الفردوس الأعلى ...آآآمين..

            مواضيعك رائعة بالفعل واتابعها.
            اخوتى البنات دائما ما يشاهدون مواضيعك.
            أشكرك جزيل الشكر على التشجيع المستمر لي
            كلامك أسعدني جدا الحمد لله أخواتك يتابعون كل المواضيع خبر جميل
            حفظك الله وأخواتك الحبيبات من كل سوء يا رب وجزاك الله خيرر الجزاء
            بُوركتِ أختي على الموضوع الطيب

            وفيكم بارك الله أختي الجهاد وجزانا واياكم الجنان...آآآمين...
            نورتِ صفحتي غاليتي
            ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X