كانت
.... صرخة أم عماره فى غزوة أحد : هلموا نحمى رسول الله وقد أصيبت بما أصيبت به من جراح دون أن يمس رسول الله سوء ، كانت درعا للرسول حتى لا تطوله السيوف
كنت :cool: ....تضحكين ملء فيكى و أنت تجلسين أمام المرآه تنظرين إلى نفسك بعينى رجل .....؟!!! كانت ضحكاتك عاليه ، صيانة الجمال بالحجاب كانت موضه قديمه كانت تفعلها النساء أيام النبى ، لم تقولى ذلك بلسانك وإنما كنت تقولين ذلك بقلبك و عريك الملقى على جسدك فى هيئة بنطلون أو شيفون أو غير ذلك مما تعرفينه جيدا ، كنت يا بنت الموضه سيفا يضرب رسول الله لأنه أمرك بالحجاب و لكنك و ياأسفاه لم تكونى تضربينه و هو حى بل تضربين سنته و هو ميت
كانت
....زوجة طالحه ليلة مات ولدها تتزين لزوجها حتى تطمئن نفسه حتى إذا أبلغته بوفاة ابنه كانت نفسه مطمئنه
و كنت:mad: .... نكدا و شجارا و مطالب لا تنتهى فكنت يا بنت ثقافة الغرب ويلا و عذابا لزوجك
كانت
.... تعلم ولدها منذ كان رضيعا أن هناك مدينه بشر رسول الله صلى الله عليه و سلم بفتحها و سيفتحها رجل اسمه"محمد " ولقد أسميتك محمدا ، عشرون سنه يتكرر هذا الحديث فكان محمد الفاتح و كان فاتح القسطنطينيه
وكنت
.... تجلسين و ابنك و ابنتك أمام التلفاز طيلة الليل و النهار ليتعلموا منه
كانت :eek: ..... صفعه قويه حينما عرض عليها النخاس أن تكشف عن نفسها و كانت صرخه مدويه حينما كشف النخاس اليهودى عنها عنوة فكانت غضبة الرسول و كانت غزوة بنى قينقاع
وكنت
.... تبذلين أموالك للنخاس لكى يبيع لكى الثوب الممزق و البنطلون الذى تقولين أنه على الموضه و تتسابقين لترتقى المنصه التى كانت ترتقيها الإماء عندما يعرضن للبيع ومن لم تجد ذلك إتخذت الشارع منصتها و لكنك و للأسف ترتقين المنصه لا لتعرضى الثوب بل لتعرضى نفسك فتبرزين موضعا و تحجبين موضعا لا تحجبينه حياءا و لا خجلا و لا طاعه لله و لرسوله بل لتكونى أكثر إثاره حتى يرفع المشترون الثمن لكِ لا للثوب
كانت
.... نبعا و عطاءا و حبا و حنانا و شمسا و ضياءا و كانت بذلا و فداءا و كانت نهرا لا ينضب و كانت و كانت وكانت .... فكانت أمه شامخه
و كنت :confused: و كنت وكنت ....... فكانت أمة ؟؟؟؟
ماذا تفعلين حينما يسأل الله سبحانه و تعالى أهون أهل النار عذابا : لو كانت لك الدنيا و ما فيها أكنت تفتدى بها نفسك ؟؟؟؟ فيقول : نعم ، فيقول الله سبحانه و تعالى قد أردت منك أهون من هذا
و الحجاب أهون من هذا
" الله يبسط يده بالليل ليتوب مسيء النهار و يبسط يده بالنهار ليتوب مسىء الليل "
.....و إنها الجنه يا أختاه
فإن توليتى فإن الله غنى عن العالمين
فمن أنتى ؟؟؟؟؟؟؟؟
.... صرخة أم عماره فى غزوة أحد : هلموا نحمى رسول الله وقد أصيبت بما أصيبت به من جراح دون أن يمس رسول الله سوء ، كانت درعا للرسول حتى لا تطوله السيوفكنت :cool: ....تضحكين ملء فيكى و أنت تجلسين أمام المرآه تنظرين إلى نفسك بعينى رجل .....؟!!! كانت ضحكاتك عاليه ، صيانة الجمال بالحجاب كانت موضه قديمه كانت تفعلها النساء أيام النبى ، لم تقولى ذلك بلسانك وإنما كنت تقولين ذلك بقلبك و عريك الملقى على جسدك فى هيئة بنطلون أو شيفون أو غير ذلك مما تعرفينه جيدا ، كنت يا بنت الموضه سيفا يضرب رسول الله لأنه أمرك بالحجاب و لكنك و ياأسفاه لم تكونى تضربينه و هو حى بل تضربين سنته و هو ميت
كانت
....زوجة طالحه ليلة مات ولدها تتزين لزوجها حتى تطمئن نفسه حتى إذا أبلغته بوفاة ابنه كانت نفسه مطمئنه و كنت:mad: .... نكدا و شجارا و مطالب لا تنتهى فكنت يا بنت ثقافة الغرب ويلا و عذابا لزوجك
كانت
.... تعلم ولدها منذ كان رضيعا أن هناك مدينه بشر رسول الله صلى الله عليه و سلم بفتحها و سيفتحها رجل اسمه"محمد " ولقد أسميتك محمدا ، عشرون سنه يتكرر هذا الحديث فكان محمد الفاتح و كان فاتح القسطنطينيه وكنت
.... تجلسين و ابنك و ابنتك أمام التلفاز طيلة الليل و النهار ليتعلموا منهكانت :eek: ..... صفعه قويه حينما عرض عليها النخاس أن تكشف عن نفسها و كانت صرخه مدويه حينما كشف النخاس اليهودى عنها عنوة فكانت غضبة الرسول و كانت غزوة بنى قينقاع
وكنت
.... تبذلين أموالك للنخاس لكى يبيع لكى الثوب الممزق و البنطلون الذى تقولين أنه على الموضه و تتسابقين لترتقى المنصه التى كانت ترتقيها الإماء عندما يعرضن للبيع ومن لم تجد ذلك إتخذت الشارع منصتها و لكنك و للأسف ترتقين المنصه لا لتعرضى الثوب بل لتعرضى نفسك فتبرزين موضعا و تحجبين موضعا لا تحجبينه حياءا و لا خجلا و لا طاعه لله و لرسوله بل لتكونى أكثر إثاره حتى يرفع المشترون الثمن لكِ لا للثوب كانت
.... نبعا و عطاءا و حبا و حنانا و شمسا و ضياءا و كانت بذلا و فداءا و كانت نهرا لا ينضب و كانت و كانت وكانت .... فكانت أمه شامخهو كنت :confused: و كنت وكنت ....... فكانت أمة ؟؟؟؟
ماذا تفعلين حينما يسأل الله سبحانه و تعالى أهون أهل النار عذابا : لو كانت لك الدنيا و ما فيها أكنت تفتدى بها نفسك ؟؟؟؟ فيقول : نعم ، فيقول الله سبحانه و تعالى قد أردت منك أهون من هذا
و الحجاب أهون من هذا
" الله يبسط يده بالليل ليتوب مسيء النهار و يبسط يده بالنهار ليتوب مسىء الليل "
.....و إنها الجنه يا أختاه
فإن توليتى فإن الله غنى عن العالمين
فمن أنتى ؟؟؟؟؟؟؟؟






îن îëéىهْ نçمùهْ?