إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كانت و كنت ؟؟؟؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • كانت و كنت ؟؟؟؟؟؟

    كانت .... صرخة أم عماره فى غزوة أحد : هلموا نحمى رسول الله وقد أصيبت بما أصيبت به من جراح دون أن يمس رسول الله سوء ، كانت درعا للرسول حتى لا تطوله السيوف
    كنت :cool: ....تضحكين ملء فيكى و أنت تجلسين أمام المرآه تنظرين إلى نفسك بعينى رجل .....؟!!! كانت ضحكاتك عاليه ، صيانة الجمال بالحجاب كانت موضه قديمه كانت تفعلها النساء أيام النبى ، لم تقولى ذلك بلسانك وإنما كنت تقولين ذلك بقلبك و عريك الملقى على جسدك فى هيئة بنطلون أو شيفون أو غير ذلك مما تعرفينه جيدا ، كنت يا بنت الموضه سيفا يضرب رسول الله لأنه أمرك بالحجاب و لكنك و ياأسفاه لم تكونى تضربينه و هو حى بل تضربين سنته و هو ميت
    كانت ....زوجة طالحه ليلة مات ولدها تتزين لزوجها حتى تطمئن نفسه حتى إذا أبلغته بوفاة ابنه كانت نفسه مطمئنه
    و كنت:mad: .... نكدا و شجارا و مطالب لا تنتهى فكنت يا بنت ثقافة الغرب ويلا و عذابا لزوجك
    كانت .... تعلم ولدها منذ كان رضيعا أن هناك مدينه بشر رسول الله صلى الله عليه و سلم بفتحها و سيفتحها رجل اسمه"محمد " ولقد أسميتك محمدا ، عشرون سنه يتكرر هذا الحديث فكان محمد الفاتح و كان فاتح القسطنطينيه
    وكنت .... تجلسين و ابنك و ابنتك أمام التلفاز طيلة الليل و النهار ليتعلموا منه
    كانت :eek: ..... صفعه قويه حينما عرض عليها النخاس أن تكشف عن نفسها و كانت صرخه مدويه حينما كشف النخاس اليهودى عنها عنوة فكانت غضبة الرسول و كانت غزوة بنى قينقاع
    وكنت .... تبذلين أموالك للنخاس لكى يبيع لكى الثوب الممزق و البنطلون الذى تقولين أنه على الموضه و تتسابقين لترتقى المنصه التى كانت ترتقيها الإماء عندما يعرضن للبيع ومن لم تجد ذلك إتخذت الشارع منصتها و لكنك و للأسف ترتقين المنصه لا لتعرضى الثوب بل لتعرضى نفسك فتبرزين موضعا و تحجبين موضعا لا تحجبينه حياءا و لا خجلا و لا طاعه لله و لرسوله بل لتكونى أكثر إثاره حتى يرفع المشترون الثمن لكِ لا للثوب
    كانت .... نبعا و عطاءا و حبا و حنانا و شمسا و ضياءا و كانت بذلا و فداءا و كانت نهرا لا ينضب و كانت و كانت وكانت .... فكانت أمه شامخه
    و كنت :confused: و كنت وكنت ....... فكانت أمة ؟؟؟؟
    ماذا تفعلين حينما يسأل الله سبحانه و تعالى أهون أهل النار عذابا : لو كانت لك الدنيا و ما فيها أكنت تفتدى بها نفسك ؟؟؟؟ فيقول : نعم ، فيقول الله سبحانه و تعالى قد أردت منك أهون من هذا
    و الحجاب أهون من هذا
    " الله يبسط يده بالليل ليتوب مسيء النهار و يبسط يده بالنهار ليتوب مسىء الليل "
    .....و إنها الجنه يا أختاه
    فإن توليتى فإن الله غنى عن العالمين

    فمن أنتى ؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بينناوبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا
    * منذ ولدت و أنت تفخر بالاسلام ..... فمتى يفخر الاسلام بك؟؟؟ *

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ما شاء الله اخيتى أم شُريك مشاركة قيمة

    جزاك الله خيرا حبيبتى

    نحن فى إنتظار المزيد
    لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
    اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله
      ماشاء الله لاقوة إلا بالله
      مقارنة جميلة ولكنها مؤسفة ومحزنة فى آن واحد ياأختى الحبيبة أم شريك
      أدعو الله ألا نكون فيها من الخاسرات.

      فهولاء أمثال الصحابيات أم عمارة وزوجة طلحة وغيرهن مازال التاريخ الإسلامى يذكر أسماءهن ويسطرها بحروف من نور
      أما الآن فمن يذكر أمثال الأخريات؟؟؟
      مهما عشن ومهما تقدمن ومهما نجحن فمازلن نكرات فى سجل التاريخ ولن يعزهن ولن يزيدهن مجدا سوى العودة إلى الطريق المستقيم والدين الذى إرتضاه الله لنا.

      صدق الفاروق عمر بن الخطاب حين قال " نحن قوم أعزنا الله بالإسلام، فإذا ابتغينا العزة في غيره أذلنا الله".

      ولا حول ولا قوة إلا بالله.

      لَّن يَسْتَنكِفَ الْمَسِيحُ أَن يَكُونَ عَبْداً لِّلّهِ وَلاَ الْمَلآئِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَن يَسْتَنكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيهِ جَمِيعًا
      (النساء:172)



      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        اللهم ردنا الى دينك مردا جميلا , واهدى بنات المسلمين ونساء المسلمين

        اللهم امين
        طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5

          بورك قلمك أخيتي أم شريك
          جمعك الله بمن تحملين اسمها في أعلى الجنة

          مقال طيب
          أعاننا الله على السير على نهج الصحابيات الجليلات والاقتباس من نورهن .. عسى الله أن يجمعنا بهن في الجنة
          .

          ملكنـا هـذه الـدنـيـا الـقـرونا ...... وأخـضـعـهـا جـنـود خـالـدونا
          وسطرنا صحائـف من ضياء ...... فـما نـسي الزمان وما نسـيـنا


          سنقاطع الدنمارك بقدر حبنا لنبينا
          " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "


          .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزاك الله خيرا ام شريك

            سلمت يمينك اختاه

            وعلى فكرة يا اخوات , ام شريك طلعت اخت قريبة جدااااااااااااااا لى
            طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              جزاكِ الله خيرا.....

              السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

              بارك الله فيكِ ... وفتح الله لكِ و عليك ...
              أراكِ على خير ........
              اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بينناوبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا
              * منذ ولدت و أنت تفخر بالاسلام ..... فمتى يفخر الاسلام بك؟؟؟ *

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                سلمت يمينك أختى أم شريك

                ونسأل الله لنا ولنساء المسلمين العفاف والستر

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X