إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أختي في الله 000 لأني أحبكِ

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أختي في الله 000 لأني أحبكِ

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أختي في الله 000
    قد جمعتني بكِ دروب القدر 00 علي أرض هذا المنتدى00
    شاء الخالق أن ألتقي بكِ 00 كي أنهل من مخزونات فكري 00
    و أطرحه في ميدان فكرك و وجدانك 00
    أملة أن تلامس كلماتي المتواضعة هذه شفاف قلبك 00
    لأنها غادرت مواني قلبي بكل صدق و حب 00

    لأني أحبك



    يحزنني غاليتي أن أراكِ زهرة زاهية و بهية 00
    تتفتح لدُنيا مليئة بالأحلام الوردية 00
    وقد عصفت بكِ ريح التحرر و الانفتاح 00
    فحملتكِ إلي مواني الرذيلة والسفور00
    نازعة عنكِ ثوب العفة والفضيلة00 وقد غاب عن سماكِ
    أنكِ إبنة الإسلام 00



    لأني اُحبكِ 000

    يحزنني غاليتي أن أراكِ مفتونة 00
    بحضارة الغرب المغمورة 00تنشدين العزة والفخر 00
    في عطور ومجوهرات وكماليات 00
    و أنا و أنتِ عزنا الإسلام فإن ابتغينا عزة غيره أذلنا الله 00



    لأني اُحبكِ 000


    أشفق عليكِ من دُنيا غادرة 00 اليوم لكِ وغداً عليكِِ 00
    و أنتِ بها مغرورة مفتونة 00
    وعن أخرتكِ مشغولة 00
    غداً غاليتي سوف ينصب علي جهنم الصراط 00
    ونؤمر بالعبور 00
    فهل أعددتِ نفسكِ للعبور 00؟؟؟

    قال الله تعالي في كتابة العزيز ...
    ( أفمن يمشي مكباً علي وجهة أهدى أمن يمشي سوياً علي صراط مستقيم )



    لأني اُحبكِ 000

    أشفق عليكِ غاليتي من ذئاب قد ترصدوا لكِ 00
    وتهيؤا للنيل من عفتكِ 00 و وضعوا شباكهم حولكِ 00
    فلا تكوني غاليتي فريسة سهلة تنهش لحمكِ الذئاب 00
    وإياكِ من التبرج والسفور في مواطن الشك والريبة 00
    وكوني الطاهرة العفيفة مثل عائشة و خديجة ( رضي الله عنهم ) 00



    لأني اُحبكِ 000

    أكره أن أراكِ كفقاعة الصابون 00 من الخارج تبدو منتفخة 00
    و من الداخل فارغة 00 تافه 00 تائه 00
    وإلي المجهول مُحلِقة 00
    بلا مسار واضح ولا حتى هدف 00
    تتلقفكِ أيادي الفساد والرذيلة 00
    لتقذف بكِ الي دروب التيه والضياع 00



    لأني اُحبكِ 000

    أكره ان أراكِ جسداً بلا روح و لا فكر 00
    كالدمية 00
    تحركِ من خلف الستار 00
    أصابع الصهاينة وأيدي الاستعمار 00
    فإياكِ غاليتي أن تكوني معول هدم لصرح الإسلام 00
    أو تكوني خنجراً يطعن صدر الإسلام 00



    لأني أُحبكِ 000

    أُحبُ أن أراكِ سنبلة قمح ٍ مثمرة 00
    بالرغم من ثقل حملكِ 00 فأنتِ في وجهة الريح صامدة 00
    في أرضكِ ثابتة 00 ولجذوركِ منتمية و معتزة 00
    يروى عطش روحك القرآن 00 و يضيءُ لكِ دربك رسولنا
    ( عليه أفضل الصلاة و السلام ) 00



    أُختي في الله 000

    آمل أن نُحشر أنا وأنتِ مع زمرة أهل اليمين 00
    إخواناً علي سرر متقابلين فيقال لنا 00
    (ادخلوا الجنة لا خوف عليكم ولا أنتم تحزنون )

    لأني أحبك

  • #2
    بارك الله فيك أختي الحبيبة على ما خطت يداك جزاك الله خير الجزاء على التذكير


    اللهم اجعلنا مسلمات بالقول والفعل واهدنا الى الطريق المستقيم وارضى عنا واغفر لنا يا ارحم الراحمين
    اللهم اغفر لنا تقصيرنا واسرافنا فى امرنا انك الغفور الرحيم
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X