إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ورد و زهر لحبيباتي في الله

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ورد و زهر لحبيباتي في الله




    إذا كانت نفسك عليك غاليه فأقراي و نفذي بعد أن تسألي الله التوفيق

    إليك يا غالــــــــــــــية


    الوردة الاولى

    إذا أشتغل الناس من حولك بالموضه والأزياء والجديد فيها

    فأنشغلي يا غالية بالستر و الحياء


    الوردة الثانية

    وإذا أشتغل الناس من حولك بالغيبة والنميمة

    فترفعي عن ذلك وانشغلي بالذكر و الفضيلة


    الوردة الثالثة

    وإذا أشتغل الناس من حولك بمشاهدة القنوات

    فأنشغلي بإقامة الصلوات


    الوردة الرابعة

    وإذا أشتغل الناس بالأجتماعات التي لا تضيف لرصيد حسناتك شيئا

    فأنشغلي بشئ يرضي ربك ويجمع حولك ملائيكه


    الوردة الخامسة

    وإذا أشتغل الناس بسماع الأغاني

    فطهري أذنك منها وأنشغلي بإنتظار سماع خطاب الرحمن لك ولأمثالك من الغاليات في يوم المزيد


    الوردة السادسة

    وإذا أشتغلوا صديقاتك بما يضعن من مساحيق الزينه والجمال

    فأشتغلي بإعداد زينتك ليوم تبيض فيه وجوه وتسود فيه وجوه وأسألي الله من فضله


    الوردة السابعة

    وإذا أشتغل الناس بفستان العروس و زينتها

    فأشتغلي يا غاليه بتجهيز لباس لك لايبلى تحت التراب


    الوردة الثامنة

    وإذا أشتغل الناس بزفة العروس

    فاشتغلي بالتخطيط لزفة دخولك جنات عدن مع السيده عائشه والسيده فاطمه


    الوردة التاسعة

    وإذا أشتغل الناس بالسهر على توافه الأمور

    فأنشغلي بالسهر لذكر رب الأرباب


    الوردة العاشرة


    إذا أشغل الناس أنفسهم بالدنيا

    فانشغلي بالآخرة

    تحياتي
    Last edited by بتول المسجد الأقصي; 15-12-2007, 04:17 AM.
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)


  • #2
    الزهرة

    الزهرة الأولى : كوني كالنحلة ؛ تقع على الزهور الفواحة والأغصان الرطبة

    الزهرة الثانية : ليس عندك وقت لاكتشاف عيوب الناس ، وجمعِ أخطائهم

    الزهرة الثالثة : إذا كان الله معك فمن تخافين ؟ وإذا كان الله ضدك فمن ترجين ؟!

    الزهرة الرابعة : نار الحسد تأكل الجسد ، وكثرة الغيرة نارٌ مستطيرة

    الزهرة الخامسة : إذا لم تستعدي اليوم ، فليس الغد ملكاً لك

    الزهرة السادسة : انسحبي بسلام من مجالس اللهو والجدل

    الزهرة السابعة : كوني بأخلاقك أجمل من البستان

    الزهرة الثامنة : ابذلي المعروف فإنك أسعدُ الناس به

    الزهرة التاسعة :دعي الخلق للخالق ، والحاسد للموت ، والعدو للنسيان

    الزهرة العاشرة : لذة الحرامِ بعدها ندم وحسرة وعقاب
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      ورد و زهر لحبيباتي في الله

      الوردة الأولى : تذكري أن ربك يغفر لمن يستغفر ، ويتوب على من تاب ، ويقبل من عاد

      الوردة الثانية : ارحمي الضعفاء تسعدي ، وأعطي المحتاجين تشافَي ، ولا تحملي البغضاء تعافَي

      الوردة الثالثة : تفاءلي فالله معك ، والملائكة يستغفرون لك ، والجنة تنتظرك

      الوردة الرابعة : امسحي دموعك بحسن الظن بربك ، واطردي همومك بتذكر نعم الله عليك

      الوردة الخامسة : لا تظني بأن الدنيا كَمُلت لأحدٍ ، فليس على ظهر الأرض من حصل له كل مطلوب ، وسلم من أي كدر

      الوردة السادسة : كوني كالنخلة عاليه الهمة ، بعيدة عن الأذى ، إذا رمِيت بالحجارة ألقت رطبها

      الوردة السابعة : هل سمعتِ أنَّ الحزنَ يُعيدُ ما فات ، وأن الهم يصلح الخطأ ، فلماذا الحزن والهم ؟!

      الوردة الثامنة : لا تنتظري المحن والفتن ، بل انتظري الأمن والسلام والعافية إن شاء الله

      الوردة التاسعة : أطفئي نار الحقد من صدرك بعفو عام عن كل من أساء لك من الناس .

      الوردة العاشرة : الغسل والوضوء والطيب والسواك والنظام أدوية ناجحةٌ لكل كدر وضيق
      ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        جزاكِ الله خيرا غاليتي على الورود والزهور الغالية

        نسأل الله أن يجعل لنا منها نصيباً

        دُمتِ بخير وعافية

        إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جزانا واياكم أختي الحبيبة جنة الفردوس

          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ الجهاد ~ مشاهدة المشاركة

          نسأل الله أن يجعل لنا منها نصيباً
          اللهم اااميييين

          مشكورة على المرور العطر

          لك مني كل الود والأحترام
          ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزاكِ الله خيرا غاليتي نورا
            ان شاء الله فى ميزان حسناتك

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ronya مشاهدة المشاركة
              جزاكِ الله خيرا غاليتي نورا
              ان شاء الله فى ميزان حسناتك

              واياكم غاليتي رانيا نورت المنتدى وصفحتي اشكرك على مرورك العطر

              نسأل الله أن يجعل لنا نصيباً من هذه الورود والزهور القيمة


              اللهم اجعلنا مسلمات بالقول والفعل واهدنا الى الطريق المستقيم وارضى عنا واغفر لنا يا ارحم الراحمين اللهم اغفر لنا تقصيرنا واسرافنا فى امرنا انك الغفور الرحيم


              ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ماشاءالله

                جزاكى الله اختى كل خير

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصه توبه مشاهدة المشاركة
                  ماشاءالله

                  جزاكى الله اختى كل خير
                  جزانا واياكم الجنة ونفع الله بك اختي العزيزة قصه توبه اشكرك على المرور

                  نورت صفحتي ومنتدانا اهلا وسهلا بك بين اخوتك
                  ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X